الرئيسية / أخبار فلسطينية / الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة تصادق على الخطة السنوية وتشكيل اللجان
17976340_10155425084026842_780356330_o

الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة تصادق على الخطة السنوية وتشكيل اللجان

رام الله – الدائرة الاعلامية

عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة أمس السبت، اجتماع الهيئة العامة الأول في مبنى اللجنة الأولمبية في مدينة البيرة، بحضور أعضاء الهيئة العامة والمدربين والحكام ورؤساء نوادي الملاكمة من كافة أنحاء الضفة الغربية، لمناقشة خطة الاتحاد السنوية، والمصادقة على تشكيل اللجان والإدلاء بالمقترحات بما يخص التطوير الفني للعبة.

ورحب رئيس الاتحاد فوزي العصافرة بالحضور وقدم شكره وتقديره لهم على الثقة التي منحوها للاتحاد، كما وقدم شكرة واعتزازه بكافة زملاءه في الدورة السابقة في الاتحاد وعلى رأسهم خليل زاهده مشيدا بدوره وانجازاته في إدارة الاتحاد السابق.

وأطلع العصافرة أعضاء الهيئة العامة على الخطة السنوية للاتحاد، والتي تركزت في عدة محاور أساسية: جعل الاتحاد منظومة مؤسساتية متكاملة تضم كافة أركان اللعبة، معتبرا ان الاندية المصوبة أوضاعها هي حلقة الوصل الرئيسية والرسمية مع الاتحاد.

وأكد على أهمية الارتقاء بالمستوى الفني للعبة وفقا لمنظومة الاتحاد العربي والأسيوي والدولي، والسعي الحثيث لعقد اتفاقيات تعاون مشترك مع دول عربية شقيقة واتفاقيات رعاية لأنشطة الاتحاد من خلال القطاع الخاص، والعمل المتواصل لتطوير البنية التحتية للملاكمة من خلال حلبات توزع على الشمال والوسط والجنوب وتوفير صالة مغلقة مخصصة للملاكمة، وأكد ان كل هذه الآمال والطموحات لن يكتب لها النجاح بدون دعم وتضافر جهود الهيئة العامة للاتحاد.

كما اطلع العصافرة الهيئة العامة والمدربين والحكام على الرزنامة السنوية، والفرص التدريبية والبطولات الخارجية المقبلة والتي ستشارك فلسطين في ثلاث منها خلال الاشهر الأربع المقبلة، ومن ضمنها دورة تدريبية للمدربين في العراق منتصف الشهر المقبل.

وأقر الاتحاد إقامة بطولة فلسطين التصنيفية لفئة الشباب مواليد 2000/1999، وذلك في التاسع عشر من شهر مايو المقبل في مدينة رام الله تمهيدا لاختيار من يمثل فلسطين في بطولة آسيا للشباب والتي ستقام في الأول من تموز بتايلند وأوعز العصافرة لأمين سر الاتحاد ملاك منصور بابلاغ الأندية بموعد وشروط البطولة، ولمسؤول الانشطة والمسابقات في الاتحاد حسن طه للبدء بالتحضير للبطولة المذكورة.

من جهته ناقش رئيس لجنة المدربين بلال حمد خطته السنوية لتأهيل المدربين والتي تشمل كافة مدربي نوادي الملاكمة في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي ترتكز بشكل أساسي على تنظيم دورات محلية تحضيرية للمدربين من جميع النواحي الفنية والنفسية والصحية الأساسية والذي سيحاضر بها أساتذة جامعات فلسطينية متخصصين ليكونوا مؤهلين للالتحاق بالدورات الخارجية للحصول على شهادة نجمة ١ الدولية والمعترف بها من الاتحاد الدولي للملاكمة.

كما توافق الحضور على تشكيل اللجان التابعة للاتحاد وتوزيعها بشكل يراعي التنوع الجغرافي وتكافؤ الفرص والمصلحة العليا للعبة حيث تشكلت كل لجنة من أسماء بارزة في عالم الملاكمة وآخرون ناشئون وذلك للاستفادة من خبرة القدماء وطاقة الشباب، على النحو التالي:

لجنة المدربين: (رئيس اللجنة) بلال حمد وجمال الميناوي ونادر جيوسي وعمار سلامة حديدون وتوفيق غانم ووليد البيتوني ومحمد صوالحة.

لجنة الحكام: (رئيس اللجنة) محمد أبو رميلة ومجدي الميناوي وعلاء بيان وسمير زاهدة ورياض ادكيدك ومجدي أبو حشيش وزياد سلمان.

لجنة الأنشطة والمسابقات: (رئيس اللجنة) حسن طه وعمر عاشور وجورج أبو غزالة ونسرين حسين وسعيد مسك ويوسف عيده.

وتبادل الحضور النقاش واقتراحاتهم لتطوير اللعبة مع رئيس الاتحاد وزملاءه كل من مامون شاهين وبلال حمد وحسن طه وملاك منصور، وأشاد أعضاء الهيئة العامة بالخطة المطروحة من حيث الشمول والاتزان بين الأولويات الداخلية والخارجية، وأكدوا على المضي قدماً نحو تحقيقها بالتعاون والتشاور بين كل مكونات اللعبة وان لدى الهيئة العامة الثقه المطلقة بالاتحاد وقدرته على تحويل الامنيات الى إنجازات حقيقة نفخر بها.

وفي ختام الاجتماع وجه امين سر الاتحاد ملاك منصور نداء لكل اعضاء الهيئة العامة بضرورة التواصل المستمر مع الاتحاد عبر الإيميل والصفحه الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي لإطلاعهم على كل جديد ولبناء قاعدة بيانات محدثة للإعلان عن أية نشاطات أو فعاليات تقوم بها الأندية من خلال الدائرة الاعلامية للاتحاد.

ودعا أعضاء الاتحاد ممثلي النوادي والمدربين والحكام في الضفة الغربية والقدس وغزة لإعادة تفعيل عضويتهم في الاتحاد من أجل الاستفادة من كافة الفرص المتوفرة وأخرى يعمل الاتحاد جاهدا لتوفيرها وذلك إيمانا بضرورة تضافر جهود الجميع تحت راية الاتحاد للارتقاء بمستوى الملاكمة على المستوى المحلي والدولي.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: