الرئيسية / أخبار فلسطينية / الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يستعد لتنظيم ماراثون الأسير مروان البرغوثي
17968757_10154218316391504_1823017311_o

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يستعد لتنظيم ماراثون الأسير مروان البرغوثي

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد/

يستعد الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى في المحافظات الجنوبية لتنظيم ماراثون الأسير القائد مروان البرغوثي, وذلك  يوم الاثنين المقبل 17-4-2017  على أرض نادي شباب جباليا شمال القطاع, بالتعاون مع ملتقى الأسرى المحررين والحملة الشعبية لإطلاق سراح القائد مروان البرغوثي.

وقال د. رمزي القرم أن تنظيم الماراثون يأتي ضمن أجندة الاتحاد للتعاون مع المؤسسات الوطنية والتي تعنى برياضة ألعاب القوى, مقدماً شكره إلى ملتقى الأسرى والمحررين والحملة الشعبية لإطلاق سراح القائد مروان البرغوثي على ثقتهم بالاتحاد والتعاون معه لتنظيم هذه الفعالية الوطنية والرياضية.

وكان د. “القرم” قد عقد اجتماعاً مع منسق الحملة ورئيس مجلس إدارة ملتقى الأسرى والمحررين, وتم التباحث حول سبل انجاح الماراثون واخراجه بصورة تليق بتضحيات الأسير البرغوثي وكافة أسرانا البواسل.

بدوره أكد أسعد عبيد منسق الحملة الشعبية لإطلاق سراح القائد مروان البرغوثي أن هذا الماراثون يأتي في الذكرى الخامسة عشر لاعتقال المناضل “البرغوثي”, و للتضامن مع الأسير القائد “البرغوثي” وكافة أسرانا البواسل وهم ينفذون إضراباً عن الطعام “إضراب الكرامة والحرية” تزامناً مع إحياء شعبنا ليوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف 17 ابريل من كل عام.

وأضاف “عبيد” أن الماراثون سيكون على أرض نادي شباب جباليا على أن تنطلق الفعاليات الرياضية للماراثون من أمام النادي على دوار الشيخ زايد وتنتهي نفس المكان, مقدماً الشكر للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على موافقتهم لتنظيم الماراثون وتعاونهم مع الحملة وملتقى الأسرى والمحررين.

وسيكون الماراثون لفئتين أولاً : سباق 6 كم رجال, وثانياً : سباق 6 كم شباب تحت 17 سنة, ويسمح بالاشتراك في هذه البطولة للأندية والهيئات الرياضية والشبابية والمدارس الحكومية ومدارس الوكالة والمؤسسات الفلسطينية, ويجب أن يكون اللاعب المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها, أن يضع كل لاعب مشارك رقماً ” على الصدر وآخر الظهر والالتزام بالأرقام المخصصة, ويطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم, ويجب التقيد بالسن بالنسبة للاشتراك في المسابقات وعلى كل لاعب مشارك إبراز شهادة الميلاد, يجب الالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين, و تجمع اللاعبين قبل موعد السباق بساعة, ويحصل الفائزان بالمراكز الأول والثاني في السباقين على كأس وسيتم تكريم العشرة الأوائل في السباقين بالميداليات.

17968757_10154218316391504_1823017311_o

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: