أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / التعادل السلبي يخيم على لقاء الخضر مع وادي النيص ومركز طولكرم يتغلب على الثقافي والسموع يقلب الطاولة على الظاهرية
صورة جديدة (1)

التعادل السلبي يخيم على لقاء الخضر مع وادي النيص ومركز طولكرم يتغلب على الثقافي والسموع يقلب الطاولة على الظاهرية

رام الله/الحقيقة سبورت/

خيم التعادل دون أهداف على لقاء شباب الخضر مع ضيفه وادي النيص، يوم أمس، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري المحترفين.

ولم ينجح الفريقان على مدار شوطي المباراة في تسجيل أي هدف، ليرفع الخضر رصيده للنقطة 20 في المركز الثامن، ورفع وادي النيص رصيده للنقطة 17 في المركز العاشر.

وعلى ملعب نابلس،  حقق مركز طولكرم فوزا غاليا على جاره الثقافي 3-1، في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة.

مركز طولكرم كان بحاجة ماسة للفوز في المباراة، ونجح في تحقيقه مراده، عندما تقدم له منصور مصلح بهدف أول في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وضاعف نور أبو حيش النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يعود منصور مصلح ويحرز الهدف الثاني له والثالث لسمران طولكرم في الدقيقة 75، فيما سجل أسامة الصباح هدف الثقافي الوحيد، في الدقيقة 80.

ورفع المركز رصيده للنقطة 16، ولكنه بقي قابعا في المركز قبل الأخير، بينما توقف رصيد الثقافي عند 33 نقطة، في المركز الثاني.

وقفز فريق شباب السموع إلى المركز الثالث، على سلم ترتيب دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية، بعد فوزه يوم أمس، على شباب الظاهرية 3-2.

ورفع السموع رصيده إلى 31 نقطة، متقدماً للمركز الثالث مؤقتاً، بينما توقف رصيد الظاهرية عند 25 نقطة في المركز السابع.

وقدّم الفريقان مباراة هجومية مثيرة، حيث كان فريق السموع المبادر بالتسجيل عبر اللاعب بهجت ربعي، لكن الظاهرية نجح في العودة وإدراك التعادل عن طريق اللاعب بهاء أبو جريرة.

وفي الشوط الثاني، عاد نفس اللاعب بهاء أبو جريرة وتقدم للظاهرية بهدف آخر، ليشتعل اللقاء من جديد، ويبدأ السموع رحلة البحث عن التعادل ليحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح أحمد كشكش.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، بحث كل فريق عن التعادل، لكن السموع كان له الكلمة العليا في الدقيقة 88،السموع يقلب الطاولة على الظاهرية ويقفز للمركز الثالث

عندما قاد إسماعيل العمور هجمة من المحور الأيمن، وحول كرة عرضية قابها محمود الكوري برأسه على يسار الحارس أنس أبو سيف.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: