الرئيسية / أخبار دولية / تعرف على اللاعبين الذين يحلم بهم برشلونة في ثورة التغيير
16

تعرف على اللاعبين الذين يحلم بهم برشلونة في ثورة التغيير

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

أكَّدت العديد من الصحف المقربة من برشلونة، أن الفريق الكتالوني، يسعى فعليًا لإجراء ثورة على الفريق الصيف المقبل، خاصة بعد الخسارة الجديدة الثقيلة للفريق (0-3) أمام يوفنتوس، في دوري أبطال أوروبا.

ومني برشلونة بهزيمة مذلة أمام يوفنتوس (0-3)، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وهو ما يصعب من مهمته في مباراة الإياب، الأسبوع المقبل في ملعب الكامب نو.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن “إدارة الفريق، تُخطط لتغيير جذري على الفريق الموسم المقبل، وهو ما يعني خروج العديد من اللاعبين، بالإضافة لاستقدام عدة لاعبين لتدعيم الفريق”.

وأضافت “مشروع برشلونة الجديد، سيعتمد بشكل كبير على البرازيلي كوتينيو، لاعب ليفربول، الذي طالب نيمار بضمه للفريق الكتالوني، مؤكدًا أنه يناسب أسلوب برشلونة، ويملك نفس شخصية الفريق الكتالوني”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “هناك محادثات فعلية بين مقربين من اللاعب، والنادي”.

وأوضحت “هناك بعض اللاعبين، الذين يحلم بهم برشلونة، مثل ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، وهيكتور بيليرين، مدافع أرسنال”.

وأشارت “كما تريد الإدارة، الاعتماد مرة أخرى على بعض اللاعبين من الفئات الدنيا، خاصة كارلوس ألينيا الذي ظهر مع الفريق الأول، مع إمكانية استعادة المهاجم السابق للفريق جيرارد دولوفيو، واستعادة سامبر أيضًا”.

وتطرقت الصحيفة للحديث حول البديل المحتمل للمدرب لويس إنريكي، مؤكدة استمرار مساعد إنريكي الحالي خوان كارلوس أونزوي، ويمكن أن يتم الكشف عن استمراره مدربًا للفريق بشكل رسمي، الأسبوع المقبل.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: