أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / برشلونة يُواجه ريال سوسييداد وسخط جماهيره في ملعب الكامب نو
15

برشلونة يُواجه ريال سوسييداد وسخط جماهيره في ملعب الكامب نو

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

يستضيف برشلونة، السبت المقبل، ريال سوسييداد، على ملعب الكامب نو، بالجولة الـ32 من الدوري الإسباني، وهي المباراة التي ستحدد إلى أي مدى سينهي الفريق أزمته على مستوى النتائج التي بدأت قبل أسبوع.

وخسر برشلونة، الجولة الماضية بالليجا، أمام مالاجا بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط مجددًا أمام يوفنتوس (0-3) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل فإن ريال مدريد، يعود لمنافسات الليجا، وهو منتشي بالفوز على بايرن ميونيخ، بمواجهة سبورتينج خيخون، ضمن الجولة ذاتها.

ويتصدر ريال مدريد، الترتيب بـ72 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة، كما أنه يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

وتنطلق مباريات الجولة الـ32 غدًا، بمباراة أتلتيك بيلباو، ولاس بالماس، ثم لقاء ديبورتيفولاكورونيا، ومالاجا، يوم السبت في الساعة الواحدة ظهرًا.

ويسعى بيبي ميل، مدرب الديبور لتحقيق الانتصار، بعدما لم يحصد سوى نقطة واحدة في آخر 4 جولات، أما مالاجا، فهو يعي أن الخروج بأي نقاط من الريازور، حسمه تقريبا لمسألة البقاء في الأضواء الموسم التالي.

ويستقبل سبورتينج خيخون، الذي تفصله 5 نقاط عن مسألة بقائه بالليجا، ريال مدريد في مهمة شبه مستحيلة لأصحاب الأرض للخروج بنقاط منها، في مواجهة فريق يرغب في الاقتراب أكثر من اللقب.

وسيتمكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من إراحة بعض لاعبيه الأساسيين، بدءا من الويلزي جاريث بيل، الذي استبدل في ميونيخ لمشكلات في العضلة النعلية لقدمه اليمنى، والتي دائمًا ما تداهمه.

 

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: