أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / وفد من قدامى الرياضيين يعود الرياضي الكبير سليم المصدر
17858607_656198167911331_1301890128_o

وفد من قدامى الرياضيين يعود الرياضي الكبير سليم المصدر

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مساء السبت 8-4-2017 بزيارة الرياضي الكبير سليم المصدر للاطمئنان على سلامته عقب وضع يده اليمني بالجبس.

وضم الوفد ” عماد التتري رئيس الجمعية, و زياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب عضوا إدارة الجمعية , والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وأسامة اشبير مدير العلاقات العامة, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير أبو حازم المصدر وأبنائه والنجم هاني المصدر لاعب نادي غزة الرياضي”.

وهنأ أسامة اشبير مدير العلاقات العامة للجمعية الرياضي الكبير “المصدر” بالسلامة, مشيراً أن الزيارة تأتي للاطمئنان عليه, وضمن خطة الجمعية للتواصل مع الرياضيين أصحاب التاريخ المشرف ولمن نقشوا أسمائهم في صفحات التاريخ, وتؤكد على المفاهيم الحضارية التي تجسدها الرياضة وهي لغة المحبة والوئام.

وأضاف “اشبير” أن الرياضي الكبير “المصدر” يعتبر أحد أبرز الرياضيين الكبار من خلال الخدمات التي يقدمها للنهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية.

وختم “اشبير” متمنياً السلامة والشفاء العاجل للرياضي الكبير “المصدر”, والعودة مجدداً لممارسة دوره الريادي في خدمة المنظومة الرياضية.

بدوره حيا “المصدر” وفد الجمعية وأثنى على دورها الكبير الذي تقدمه لخدمة المنظومة الرياضية وخاصة شريحة قدامى الرياضيين والتي تضم خيرة من أنجبت الرياضة الفلسطينية على مر التاريخ, مقدماً شكره لأسرة الجمعية على تواصلها للاطمئنان عليه.

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: