أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / رسمياً.. هبوط خدمات جباليا والاستقلال للدرجة الثانية
فريق خدمات جباليا (صورة ارشيفية)
فريق خدمات جباليا (صورة ارشيفية)

رسمياً.. هبوط خدمات جباليا والاستقلال للدرجة الثانية

غزة/ الحقيقة سبورت/ صلاح حجاج
أستدل الستار على منافسات دوري الدرجة الأولى بعد إقامة خمس مباريات عصر اليوم الأحد، بهبوط خدمات جباليا والاستقلال للدرجة الثانية، مع تأهل شباب جباليا منذ ثلاث جولات والقادسية من الجولة الماضية للدوري الممتاز.

خدمات جباليا تعادل أمام جمعية الصلاح بهدف لكل منهما،  سجل للضيوف يوسف أبو ظاهر مطلع الدقيقة 54 من تسديدة صاروخية سكنت شباك نضال أبو فول، وتعادل جباليا في الدقيقة 90 عبر سالم رضوان.

الخدمات رفع رصيده عند 24 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر وقبل الأخير، ليهبط رسمياً لمصاف الدرجة الثانية، فيما رفع الصلاح رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر وضمن البقاء رسمياً.

ولم يشفع فوز الاستقلال على شباب جباليا بهدفين لهدف، وارتفاع رصيده إلى 23 نقطة، بالبقاء في الدرجة الأولى، وظل في المركز الثاني عشر والأخير.

تقدم ثوار جباليا أولاً عن طريق عبد القادر المغير لاعب الاستقلال بهدف ذاتي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل الاستقلال هدفين عبر لاعبه موسى السطري في الدقيقتين (36 و45+1) .

وضمن خدمات البريج البقاء بعد فوزه على الجلاء بهدف سجله محمد الزمر في الدقيقة 57، رافعاً رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، مع توقف رصيد الجلاء عند 36 نقطة في المركز الثالث.

خدمات المغازي حافظ على تواجده أيضاً بالدرجة الأولى بعد فوزه الثمين على خدمات النصيرات بأربعة أهداف لثلاثة.

سجل رباعية المغازي، طارق العطار(39 و91)، ورامي حمدان (67)، وأشرف السميري (96)، فيما سجل ثلاثية النصيرات فريد الحواجري “هاتريك” في الدقائق (15 و94 و98).

ورفع المغازي رصيده للنقطة 25 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد النصيرات عند 29 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل أهلي بيت حانون سلبياً مع ضيفه القادسية على ملعب بيت حانون، ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس ومتخلفاً بفارق المواجهات المباشرة عن خدمات النصيرات، أما القادسية فرفع رصيده إلى 40 نقطة في وصافة جدول الترتيب بعد أن ضمن رسمياً التأهل للدرجة الممتازة منذ الجولة الماضية.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: