أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / زين الدين زيدان زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد وعن موقعة الديربي
images

زين الدين زيدان زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد وعن موقعة الديربي

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قبل يوم من مواجهة الجار اللدود أتليتكو مدريد الذي يحل ضيفاً على سانتياجو برنابيو يوم غداً السبت ،وتحدث زيدان عن خاميس وأيضاً عن مستقبله على مقاعد بدلاء ريال مدريد .

 

وتحدث زيدان عن أهمية الجماهير في المباراة وقال : انهم الأساس والجماهير في البرنابيو يجب أن يكونو معنا أكثر من أي وقت مضى ،هم سيلعبون المباراة معنا أيضاً ومن المهم أيضاً تواجدهم معنا في هذه الفترة الحساسة .

وحول ما جرى مع خاميس قال زيدان : هذه الأمور تحدث دائماً بين اللاعب والمدرب ، أنا وخاميس لدينا هدف الهدف ،والأن فقط نفكر في مباراة الغد . 

وأضاف زيدان : سيكون لدينا 9 مباريات وجميع اللاعبين مهمين بالنسبة لي وليس فقط البي بي سي وهم يعرفون أننا مجموعة وفريق كبير والجميع مهم .

وتابع زيدان : سنفعل ما نقوم به كل أسبوع ،واختيار التشكيلة أمر معقد ،والجميع مهم بالنسبة لي حتى نهاية الموسم من ثم سنرى ما سيحدث .

وحول المباراة قال زيدان : المباراة لن تكون سهلة وأنا لا أعرف الطريقة التي سيلعب بها أتليتكو وما يهمني هو ما سنقوم به ،غداً تنتظرنا مباراة ليست سهلة ومليئة بالمعاناة ،وبطبيعة الحال المباراة لن تكون مختلفة عن المباريات السابقة ولكن لأنها الديربي نعلم كيف ستكون .

البي بي سي ؟ زيدان : فكرتنا هي أن نصل لنهاية الموسم بدون بأفضل حالة بدنية هذه هي الفكرة عندما لا يلعب كريستيانو رونالدو أو جاريث بيل لأننا ندرك حجم المباريات المتبقية ومعرفة الامكانيات لدى بقية المجموعة .

زيدان : كل فريق لديه تاريخه ونحن نعرف ذلك ،نذهب لكل مباراة ونحن على أمل أن نكون في حالة بدنية جيدة .

كريستيانو ؟ زيدان : لا يوجد خطة وأنا تحدثت إليه واتخذت القرار كما أفعل مع جميع اللاعبين ومن المهم أن يشعر اللاعب ما نقوم به ،إنهم لاعبون أذكياء ويعرفون غايتي وكلنا معاً حتى النهاية .

عدم الفوز بالدوري سيعتبر فشلاً ؟ زيدان : لا أعرف ،نحن لم نفز بشيء والليجا والأبطال على المحك وسوف نحاول الفوز ونحن نريد مواصلة فعل الاشياء الصحيحة وسنقاتل بكل شيء نملكه حتى النهاية .

الفوز في مباراة الذهاب ضد أتليتكو ؟ زيدان : أنها مباراة مختلفة عن مباراة الذهاب ، كل طرف لديه تاريخه ،إنهم فريق جيد ،وسوف تكون مباراة مختلفة عن مباراة الذهاب .

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: