أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / ريال مدريد يحسم مصير نجمه خاميس رودريجيز
14

ريال مدريد يحسم مصير نجمه خاميس رودريجيز

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

يواصل الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، إثارة الجدل في نادي العاصمة الإسباني، خاصة بعد التصرف الذي قام به بعد استبداله أمام ليجانيس الأربعاء الماضي.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن إدارة النادي منزعجة من التصرف الذي قام به رودريجيز عقب تبديله أمام ليجانيس، حيث أظهر غضبه بشكل واضح.

وأكدت أن النادي اتخذ بالفعل قرار التخلي عن الكولومبي نهاية الموسم الحالي، على الرغم من ثقة إدارة النادي بنوعية اللاعب وجودته، لكن وضعه في الفريق أصبح غير مريح.

وأضافت أن الكولومبي لم يعد قابلا للدور الثانوي الذي يلعبه في الفريق، فهو ثالث أقل لاعب مشاركة في الموسم الحالي، وعلى الرغم من وجود بعض الحالات مثله في الفريق، إلا أنها لم تكن مزعجة ومثيرة للجدل بقدر ما أثار رودريجيز الجدل في الفريق بالآونة الأخيرة.

وأشارت إلى أن قرار النادي واضح ، ولكن زيدان لا يريد أن يخسر اللاعب في الفترة المتبقية من الموسم، والتي قد يكون فيها اللاعب حاسمًا للفريق، لهذا السبب قام بالتقليل من قيمة ما حدث أمام ليجانيس.

وتابعت الصحيفة الإسبانية إنه بعد نهاية الموسم فإن زيدان لا يريد استمرار خاميس رودريجيز في الفريق، الأمر الذي سيمنح الشاب ماركو أسينسيو دورًا أكبر في المواسم المقبل.

واختتمت بأن ريال مدريد لا يريد أن يحدث أي تقليل من قيمة اللاعب، فهناك حتى الآن 7 أندية تريد التعاقد معه وهدف الإدارة هو الحصول على أفضل ثمن ممكن للاعب الذي انضم مقابل 80 مليون يورو للفريق.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: