الرئيسية / أخبار عربية / لخويا بطلًا للدوري القطري للمرة الخامسة في تاريخه
لخويا والأهلي

لخويا بطلًا للدوري القطري للمرة الخامسة في تاريخه

لخويا بطلًا للدوري القطري للمرة الخامسة في تاريخه ..

توج فريق الكرة بنادي لخويا، بطلاً لدوري نجوم قطر للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الأهلي 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

سجل هدفي لخويا كل من إسماعيل محمد والكوري الجنوبي نام تاي هي، في الدقيقتين 35 و 93، بينما أحرز علي فريدون هدف الأهلي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وتوج لخويا بدرع الدوري مستغلاً تعثر السد الذي تعادل مع السيلية 2-2، ليرفع لخويا رصيده إلى 62 نقطة محتلا المركز الأول بفارق 4 نقاط عن السد وبغض النظر عن الجولة المقبلة من الدوري.

وفاز لخويا بدرع الدوري القطري 4 مرات من قبل في مواسم 2011 و 2012 و2014 و2015.

جاءت المباراة اليوم جيدة المستوى سيطر فريق لخويا على كل فتراتها تقريبًا، وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص أمام المرمى الأهلاوي بعدما تسيدوا الملعب من بداية المباراة حتى نهايتها تقريبًا.

على الجانب الآخر، اكتفى الأهلي بالدفاع المستميت أغلب فترات المباراة، وحتى الهدف الذي سجله بعد مرور 4 دقائق من بداية المباراة كان من خطأ ساذج لمدافع لخويا خالد رضوان الذي أخطأ في تمرير الكرة لحارس مرماه قاسم برهان، لتصل الكرة إلى فريدون مهاجم الأهلي الذي لم يتوانى عن إيداعها في المرمى.

المصدر – وكالات

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: