الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الملاكمة يقر خطته السنوية ويحدد اجتماع الهيئة العامة
7777

اتحاد الملاكمة يقر خطته السنوية ويحدد اجتماع الهيئة العامة

رام الله – الدائرة الإعلامية /

عقد اتحاد الملاكمة الفلسطيني  اجتماعه الثالث، في مقر اللجنة الأولمبية في رام الله بحضور بشير محاميد ممثل اللجنة في دائرة الاتحادات لإطلاعه على خطة الاتحاد للعالم الحالي، وبدوره اكد محاميد استعداد اللجنة الاولمبية بتقديم كل جهد ممكن لتطبيق الخطه وتطوير عمل الاتحادات

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة ان ابواب الاتحاد مفتوحه للجميع وإن أعضاء الاتحاد أجمعوا على ضرورة التواصل المستمر مع المدربين والحكام والملاكمين، من خلال أنديتهم الرسمية في فلسطين وبناء جسور تمكن المنخرطين في هذا المجال من التعاون لنشر اللعبة وتطويرها بما يتناسب والتطور الفلسطيني في كافة المناحي الرياضية الاخرى.

حيث اقر الاتحاد تحديد تاريخ اجتماع الهيئة العامة في الخامس عشر من نيسان/ابريل في مقر اللجنة الاولمبية برام الله بعنوان الملاكمة الفلسطينية واقع وتحديات، ومن اجل التواصل مع كافة مكونات الملاكمة الفلسطينية ومن لهم بصمة في تاريخ الملاكمة الفلسطينية من كافة المحافظات لرسم معالم الطريق نحو الهدف .

 

وأضاف إن هذا الاجتماع سيكون بمثابة اللقاء الأول الذي سيمكن الهيئة العامة من التعرف على أعضاء الاتحاد بشكل رسمي ومناقشة النظام الأساسي للاتحاد والقانون الأساسي للعبة، كما وتم التوافق على تشكيل لجان المدربين والحكام واللجنة الفنية ولجنة الأنشطة والمسابقات واللجنة الإعلامية التي ستمثل الوطن والشتات، وذلك بهدف توسيع العمل من أجل خدمة هذه اللعبة والاستفادة من الخبرات التي ستمكن الاتحاد من الارتقاء بمستوى الملاكمة الفلسطينية.

وناقش رئيس لجنة المدربين بلال رباح خطته لتطوير المدربين للعام الجاري، حيث أجمع الأعضاء على ضرورة احراز تقدم بموضوع تصنيف الحكام والمدربين مع نهاية العالم الحالي، من خلال تنظيم دورات في فلسطين وخارجها لتمكين المدربين من الحصول على نجمة ١ وتأهيل   الحكام ليمتلكوا المهارات والخبرة العملية الضرورية.

كما أكد الاتحاد على ضرورة اتاحة الفرصة لفئة الشباب في فلسطين للمشاركة في البطولات الدولية والخارجية، وذلك ايمانا بأهمية الاحتكاك الخارجي وقدرته على تحضير الملاكمين نفسيا وجسديا بالاضافة إلى تشجيع هؤلاء اللاعبين على التدريب المستمر والجدي من أجل الفوز في البطولات التصنيفية وتمثيل فلسطين على الحلبة الدولية.

وبناء على ذلك اتفق الاتحاد ببدء التحضير لبطولة فلسطين التصنيفية العاشرة للشباب المؤهلة لبطولة آسيا للشباب في بانكوك – تايلاند في تموز/ يوليو، وتم الاتفاق على تاريخ ٢١ أيار/مايو يوم الجمعة.

وعلى ذلك جدد الاتحاد دعوته لكافة الأندية لتصويب أوضاعها ودفع رسوم الاشتراك السنوية لتمكين لاعبيها من الاستفادة من الفرص المحلية والدولية التي سيعمل الاتحاد جاهدا على تقديمها لمجتمع الملاكمة.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: