الرئيسية / أخبار دولية / ماذا قال سيميوني لجريزمان قبل ديربي مدريد ؟
10

ماذا قال سيميوني لجريزمان قبل ديربي مدريد ؟

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، إنه يرى الأفضلية لفريقه أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد، يوم السبت المقبل، لأنه يثق في زملائه ومدربه، مشيرًا إلى حاجة الروخيبلانكوس للفوز باللقاء من أجل الجماهير أكثر من حاجته للنقاط.

وقال جريزمان في حدث دعائي: “أثق في زملائي وفي مدربي، ولذلك أرى الأفضلية لنا. أتمنى أن تخرج الأمور على ما يرام، يتبقى لنا يوم للإعداد للمباراة وبالتأكيد سنفعل كل ما هو ممكن للفوز”.

وأضاف المهاجم الفرنسي أن هدف فريقه هو التأهل “مباشرة” للموسم القادم بدوري الأبطال، وهو ما يتحقق باحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في الليجا.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث حاليًا خلف ريال مدريد وبرشلونة، ولكن جريزمان أكد أن الفريق بحاجة للفوز من أجل الجماهير أكثر من النقاط.

وقال: “علينا الفوز بهذه المباراة من أجل الجماهير ومن أجلنا، أكثر من النقاط ومن التشامبيونز. لدينا رغبة كبيرة وبالتأكيد إذا فزنا فسيمنحنا ذلك المزيد من الثقة وسيساعدنا فيما يتبقى من الموسم”.

وأشار جريزمان إلى أنه “هادئ” قبل مواجهة الدريبي ويعمل بأفضل شكل ممكن من أجل مساعدة فريقه على الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث.

وعن لقاء الذهاب في الليجا على ملعب فيسنتي كالديرون، والذي فاز فيه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، قال جريزمان إنها كانت “مباراة كبيرة من جانب ريال مدريد. لقد لعبوا بشكل جيد، وألحقوا بنا ضررًا كبيرًا، ولكن المباراة القادمة للتاريخ أيضًا. أعتقد أننا ندخل المباراة في حالة جيدة، نعرف أنها ستكون صعبة ولكني أثق في نفسي وفي زملائي”.

وأبدى جريزمان إعجابه بهجوم الميرنجي “يعجبني كريستيانو وبنزيمة وبيل وأسينسيو وإيسكو وموراتا. يعجبني الفريق الذي لديه في الهجوم خاميس أيضًا وأي أحد يلعب سيكون صعبًا، نكن احتراما للجميع”.

وعن زميله كيفين جاميرو، الذي تدرب منفردًا خلال الأسبوع الماضي للإصابة، اعترف جريزمان بأنه لا يمر بأفضل أوقاته بسبب آلامه البدنية.

وعن مواجهات دوري الابطال التي سيواجه فيها فريقه ليستر سيتي بطل البريميير ليج، قال إن كل المباريات صعبة في دور الثمانية.

وأوضح جريزمان، أن مدربه سيميوني، طلب منه عدم التراجع كثيرًا لوسط الملعب، في مباراة الديربي، لكي يكون أكثر حيوية في الهجوم.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: