أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / ديفيد ألابا: لن أكذب نحن في البايرن نفكر بريال مدريد
12

ديفيد ألابا: لن أكذب نحن في البايرن نفكر بريال مدريد

المانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

تحدث الظهير الأيسر النمساوي لنادي بايرن ميونخ الألماني ديفيد ألابا، عن عدة أمور تخص فريقه وخاصة مباراتي بوروسيا درتموند، وريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقال ألابا في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد :”على الرغم من الهزيمة الأخيرة أمام هوفنهايم إلا أننا لا نزال في شكلنا، في الشوط الثاني أمام هوفنهايم أظهرنا ما نحن قادرون عليه ونريد أن نستمر في هذا”.

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام بوروسيا دورتموند قال :”نحن متحمسون جدًا للعب أمامهم، إنها مباراة خاصة دائمًا، إنها في ملعبنا ونريد أن نفرض أسلوبنا، إنها مباراة همة قبل أن نواجه ريال مدريد، نريد الحصول على النقاط الثلاث”.

وتطرق للحديث عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قائلا  :”لدينا أعين واسعة على المباراة أمام دورتموند، بالنسبة لنا هي المبارزة ذات الأولوية، نريد الفوز ومن ثم سوف نعتني بريال مدريد، سوف أكون كاذبًا لو قلت أننا لا نفكر بريال مدريد ولكننا نحاول التركيز أولًا على بوروسيا دورتموند، هدفنا هو الانتصار ومن ثم الذهاب لريال مدريد”.

وتحدث عن الرباعي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وأرين روبين وفرانك ريبري وقال :”ليس سرًا أنهم لاعبين من الطراز العالمي، لكن أعتقد أنه لا يمكننا أن نقول من هو الأفضل، ليس لدينا ما نخفيه هذه المباريات نلعبها من أجل الكرة”.

وعن حارس الفريق الحالي أولريتش قال :”لقد أنقذنا من عدة كرات خطيرة في الشوط الأول أمام هوفنهايم، إنه حارس جيد ويحاول مساعدتنا في كل وقت”.

واختتم حديثه عن أنشيلوتي وقال :”ليس هناك شئ آخر في هذه المرحلة من الموسم كلاعب، علينا أن نستفيد من التجربة التي يملكها المدرب، إنه ينقل لنا الهدوء الذي نشعر به كل يوم”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: