الرئيسية / أخبار فلسطينية / د. القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتفقد تدريبات مراكز اللعبة بمحافظة شمال غزة
1

د. القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتفقد تدريبات مراكز اللعبة بمحافظة شمال غزة

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد/

تفقد د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى برفقة الكابتن ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية ومدير المنتخبات في الاتحاد, وحسام الغرباوي عضو الدائرة الإعلامية بالاتحاد, تدريبات أبطال اللعبة بمراكزهم في محافظة شمال قطاع غزة, وذلك مساء الثلاثاء 4-4-2017, من أجل الوقوف على أخر الاستعدادات التي تجريها المراكز والأندية استعداداً للاستحقاقات المقبلة والاستماع إلى هموم المدربين واللاعبين.

وجاءت الزيارة الأولى إلى تدريبات فرق ناديي شباب بيت لاهيا والذي يشرف عليه الكابتن دياب المصري وفريق شباب جباليا الذي يقود تدريباته الكابتن عبد السلام الدبجي, فيما كانت الزيارة الثانية إلى مركز تدريب نادي بيت حانون الأهلي والذي يشرف عليه الكابتن نادر المصري.

وأشاد د. رمزي القرم خلال زيارة تدريبات ناديي شباب جباليا وشباب بيت لاهيا بجهود وتاريخ البطلين الكابتن عبد السلام الدبجي والكابتن دياب المصري المشرفان على التدريبات, وقال أن هذه الزيارة لتدريبات الفرق والمراكز التابعة للاتحاد ستكون دائمة من أجل متابعة هذه التدريبات والوقوف على أهم المتطلبات والعوائق الخاصة بالمدربين واللاعبين.

ونقل د. القرم تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى وأعضاء المكتب التنفيذي, إلى المدربين واللاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهود من اجل تحقيق الانجازات, لافتاً إلى أن عدم مشاركة أبطال اللعبة في ماراثون فلسطين الدولي لا تعتبر نهاية الطريق, مبيناً أن الاحتلال يهدف من منع اللاعبين من الوصول إلى المحافظات الشمالية إلى إحباطهم ولكن علينا جميعاً الابتعاد عن الاحباط والتركيز على التدريبات من أجل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة محلياً وعربياً ودولياً, مؤكداً أن الاتحاد سيبذل كل ما بوسعة لإقامة معسكرات تدريب للأبطال لتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.

وتطرق د. القرم إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد أقر تفعيل آلية الحوافز للمدربين واللاعبين من خلال حصدهم للبطولات وتحقيق الانجازات, مبيناً إلى أن الاتحاد سيخاطب الأندية والمراكز والهيئات الرياضية و الشبابية لتفعيل اللعبة ونشرها بصورة تليق بتاريخها وتضحيات أبطالها.

وعبر الكابتن ماجد أبو مراحيل عن سعادته الكبيرة برؤية الأبطال خلال التدريبات, لافتاً إلى أن اللجنة الفنية بالاتحاد اتخذت قراراً حاسماً بآلية اختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية حسب الزمن الذي يؤهله, مبيناً أن تحقيق الزمن لا يأتي من فراغ وإنما نتاج جهد وصبر وعزيمة واصرار وقوة وأخلاق والمواظبة على التدريبات والسماع إلى توجيهات المدربين.

وأشار أبو مراحيل إلى أن الاتحاد ولجانه يعملون لخدمة المدربين و اللاعبين بهدف تطوير اللعبة.

 

بدوره رحب الكابتن دياب المصري بالزيارة, مشيراً أن عدد اللاعبين الذين يتدربون أكبر بكثير من العدد المتواجد في التدريبات ولكن نتيجة للاختبارات المدرسية فإنهم متغيبون بعذر عن التدريبات وسيعودون مجدداً بعد الانتهاء من الاختبارات المدرسية.

وأكد المصري أن المدربين على أتم الجاهزية لمواصلة العمل من أجل تطوير اللعبة وصناعة أبطال جدد يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية من أجل تحقيق الانجازات لفلسطين, مبيناً أن عدم المشاركة في ماراثون فلسطين الدولي أثرت على معنويات اللاعبين ولكنها ستكون دافع لهم لمواصلة التدريبات استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وقال الكابتن عبد السلام الدبجي عقب الترحيب بالزيارة أن تدريباتهم لن تتوقف وأنهم لا ينظرون أسفل قدميهم وإنما ينظرون للمستقبل من أجل العمل على تطوير وصناعة أبطال جدد قادرون على تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً.

وشدد العداء يوسف عبيد على ضرورة توفير الامكانيات للاعبين من أجل مواصلة التدريبات من خلال الحوافز لتشجيعهم على بذل مزيد من العطاء, مشيراً أنهم سيبذلون كل ما بوسعهم, موضحاً أن البطولات المقبلة ستفرز أبطال جدد ومميزين, أملاً أن يتمكن الاتحاد من توفير معسكرات خارجية لأبطال اللعبة.

 

وفي الزيارة الثانية لتدريبات فريق نادي بيت حانون الاهلي والذي يشرف على تدريباته الكابتن نادر المصري, كان في الاستقبال رئيس نادي بيت حانون الأهلي حسن ناصر, وابراهيم الزعانين المشرف الرياضي لنادي بيت حانون الاهلي.

وثمن حسن ناصر رئيس نادي بيت حانون الأهلي جهود الاتحاد الكبيرة والتي تهدف للنهوض باللعبة في كافة محافظات الوطن, وأكد أن مجلس إدارة ناديه يضع على سلم أولوياته الاهتمام بهذه اللعبة المميزة.

وعبر “ناصر” عن فخر ناديه بأن يشرف على تدريبا ابطال اللعبة في بيت حانون العداء الأولمبي البطل نادر المصري, مبيناً أنهم وضعوا خطة لإنعاش اللعبة في بيت حانون لصناعة أبطال يخلفون الكابتن “المصري” الذي يتخذه اللاعبون قدوة لهم.

وأعرب د. رمزي القرم عن سعادته الكبيرة بالأهمية التي يوليها نادي بيت حانون الأهلي, أملاً أن تحذو كافة الأندية حذو هذا النادي المميز بإدارته الحكيمة, ناقلاً لهم تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

وثمن د. القرم جهود الكابتن نادر المصري نموذج العطاء والتفاني بالعمل, موضحاً أن الاتحاد سيعمل من خلال التواصل مع الجهات المعنية لتسهيل مهمة المدربين في نشر اللعبة.

وأكد د. القرم أن البطولة المقبلة المنوي اقامتها في العاشر من ابريل الجاري بمناسبة يوم الأرض وإحياءً ليوم الرياضي الفلسطيني سيتم خلالها اختيار اللاعبين المميزين من كافة المحافظات وإقامة تدريبات يومان بالأسبوع لهم مع ابطال اللعبة على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وكرر الكابتن ماجد أبو مراحيل تأكيده على أن اللجنة الفنية بالاتحاد تعتمد في اختياراتها للمنتخبات الوطنية على زمن اللاعبين ليؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة, مشيداً بجهود نادي بيت حانون الاهلي الذي يحتضن اللاعبين في بيت حانون بإشراف الكابتن نادر المصري أحد أبرز أبطال اللعبة,.

وبين الكابتن إبراهيم الزعانين أن نشر لعبة ألعاب القوى في بيت حانون جاء على يد الكابتن نادر المصري الذي عمل على اقامة بطولة بذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات وكان لها أثر مميز لاختيار لاعبين مميزين, موضحاً أنهم بصدد اعداد خطة جديدة للارتقاء باللعبة في بيت حانون من خلال اقامة بطولات جديدة لاختيار أبطال جدد.

وأوضح مرسيل أبو شدق أحد أبطال اللعبة أنهم يشدون على ايدي الاتحاد, أملاً أن يضع الاتحاد على سلم أولوياته ضرورة إقامة المعسكرات الخارجية للاعبين لتنمية قدراتهم وتحسين أزمنتهم ليكونوا قادرين على تحقيق انجازات لفلسطين, بالإضافة إلى توفير الامكانيات اللوجستية والمادية للنهوض باللعبة.

جدير ذكره أن زيارة مراكز شمال القطاع للعبة ألعاب القوى تأتي ضمن الخطة التي وضعها الاتحاد للتواصل الدائم والوقوف على متطلبات واحتياجات هذه المراكز والعمل على نشر اللعبة بشكل موسع يضمن صناعة أبطال جدد يكونوا ركائز للمنتخبات الوطنية.

2 3 IMG_1935 IMG_1936 IMG_1938 IMG_1940 IMG_1941 IMG_1942 IMG_1943 IMG_1944 IMG_1945 IMG_1947 IMG_1950 IMG_1960 IMG_1962 IMG_1964 IMG_1970 IMG_1972

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: