أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / برعاية مطعم مهند.. ” القدس المفتوحة – شمال غزة ” تطلق بطولة شهداء الجامعة لخماسيات كرة القدم
جانب من القرعة 1

برعاية مطعم مهند.. ” القدس المفتوحة – شمال غزة ” تطلق بطولة شهداء الجامعة لخماسيات كرة القدم

غزة/الحقيقة سبورت/

سحبت جامعة القدس المفتوحة – فرع شمال غزة /الاثنين/ قرعة  بطولة شهداء الجامعة، والتي احتضنتها قاعة الشهيد أبو عمار، برعاية مطعم مهند للشاورما، وذلك بحضور رئيس فرع الجامعة بالشمال الدكتور محمد أبو الجبين ، والأستاذ باسل حسونة ، والأستاذ محمد محمود دياب ، والدكتور حاتم أبو سالم ، والكابتن فريد الزعانين ، وطاقم من جامعة القدس المفتوحة إضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة وعدد من الطلبة اللاعبين المشاركين في البطولة .

ومن المقرر أن يشارك (26) فريقاً مكونة من طلاب في الجامعة، في منافسات البطولة التي ستنطلق /السبت/ الموافق الثامن من الشهر الجاري، على ملعب شباب جباليا المعشب، بحيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وأشاد الدكتور محمد أبو الجبين رئيس فرع جامعة القدس المفتوحة، بتنظيم هذه البطولة للمرة الرابعة في الجامعة، مؤكداً على دور الشهداء الذين يصنعون مجد الأمة وتاريخها المشرف ، وأثنى على تضحياتهم في سبيل عزة الأمة .

وتمنى د. أبو الجبين للاعبين التوفيق في البطولة، ونجاح الفريق الأفضل في التتويج بلقبها، داعياً الطلاب إلى ضرورة الالتزام بالأخلاق الرياضية الحميدة وتقبل الهزيمة مهما كانت الظروف.

وقدمت اللجنة المشرفة على البطولة التعليمات الواجب إتباعها من قبل الفرق المشاركة، والتي جاءت على النحو الآتي : التحلي بالأخلاق الحسنة والروح الرياضية، وضرورة الالتزام بزي رياضي موحد لجميع اللاعبين بالفريق، مع الالتزام بالأحذية الرياضية، والتواجد في الموعد المحدد لانطلاق المباراة، وسط تخسير الفرق المتأخرة إدارياً.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: