الرئيسية / أخبار دولية / ماذا طلب النجم ديبالا من مدير أعماله للانتقال الى الدوري الاسباني
11

ماذا طلب النجم ديبالا من مدير أعماله للانتقال الى الدوري الاسباني

ايطاليا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة في قضية انتقال اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي والمطلوب في العديد من الأندية الاوروبية لا سيما ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية، فإن ديبالا طلب بيرباولو تريولزي وكيل أعماله، الحصول على عرض ملموس من الأندية التي تريد التعاقد معه قبل التوقيع على عقد جديد مع يوفنتوس.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ديبالا يريد إبقاء باب الخروج من يوفنتوس مفتوحًا، كما سيتقدم بطلب لإدارة النادي بتحديد ثمن معين لرحيله عن الفريق.

وما يبدو واضحًا هو أن اللاعب الأرجنتيني يريد الرحيل في الصيف المقبل، واللعب في الدوري الإسباني سواء لريال مدريد أو برشلونة، هو الخيار المُفضل للاعب، على الرغم من اهتمام بعض أندية إنجلترا بضمه.

وكان برشلونة قد أبدى اهتمامًا جديًا بضم اللاعب الصيف الماضي، لكن ومنذ انضمام سواريز للنادي الكتالوني وتألقه معه، لم يعد برشلونة مهتمًا باللاعب كما في السابق، ولم يكن هناك سوى بعض كلمات المديح من ميسي لمواطنه والعكس.

وفي حال لم يقدم ريال مدريد أو برشلونة أي عروض ملموسة لضمه، فإن ديبالا سوف يبقى في النادي الإيطالي الموسم المقبل على الأقل، وهو الأمر الذي يشعر يوفنتوس له بالراحة.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: