الرئيسية / أخبار دولية / تصريح المدرب المخضرم كابيلو حول دفاعات برشلونة ويمنح ميسي لقبا جديدا
14

تصريح المدرب المخضرم كابيلو حول دفاعات برشلونة ويمنح ميسي لقبا جديدا

اوروبا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

تحدث الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، المدرب السابق للعديد من الأندية الأوروبية ومنها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

ويرى فابيو كابيلو أن برشلونة “لا يعرف كيف يدافع” على عكس نادي يوفنتوس الذي يملك منظومة دفاعية مميزة جدًا في السنوات الأخيرة.

ونشرت صحيفة أس الإسبانية تصريحات جديدة لكابيلو لإحدى الإذاعات المحلية الرياضية في إيطاليا يقول فيها :”برشلونة لا يعرف كيف يدافع، على عكس يوفنتوس، يوفنتوس يمكنه تسجيل بعض الأهداف لكن يجب الحذر وعدم الاسترخاء”.

ويضيف كابيلو :”مع برشلونة لا يمكنك أن تسترخي على الإطلاق حتى الدقيقة 95، ففي ثلاث أو أربع دقائق برشلونة قد يغير نتيجة المباراة”.

وتابع :”مباراة الأمس أمام نابولي، يوفنتوس لم يعجبني كثيرًا وكان ضعيفًا، كان لديه الكثير من الصعوبة في لعب الكرة، ونابولي رفع من حدة الضغط، إذا قام برشلونة بذلك سوف يخلق الكثير من المشاكل ليوفنتوس”.

وعن انخفاض مستوى ليونيل ميسي قال :”هذه مجرد نِكات، بالطبع لا، ميسي هو بافاروتي كرة القدم، إنه اللاعب الذي يعطينا الكثير من الترفيه، ربما يخترع بعض الأشياء في اللحظات الأخيرة، نحن لا زلنا نستمتع بليونيل ميسي”.

وقارن كابيلو ميسي مع لوتشيانو بافاروتي أحد أشهر وأعظم فناني الأوبرا في تاريخ إيطاليا.

واختتم حديثه عن المنتخب الهولندي لكرة القدم وقال :”يمرون حاليا بحالية سيئة، يعيشون لحظات صعبة للغاية، لم يعد لديهم مواهب مثل السابق، تحدثت مع فان جال الأسبوع الماضي وقال أنهم ليسوا بهذا السوء بالنسبة له”.

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: