أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / منتخبنا النسوي لكرة القدم يواصل استعداداته لاستضافة التصفيات الآسيوية للسيدات
IMG_9961

منتخبنا النسوي لكرة القدم يواصل استعداداته لاستضافة التصفيات الآسيوية للسيدات

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/

واصل منتخبنا الوطني النسوي الأول لكرة القدم، استعداداته لخوض غمار التصفيات الآسيوية للسيدات، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام، حيث خاض تدريبا ً أمس الأثنين، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب النسوي عبد الفتاح عرار، وبحضور عمر أبو حاشية الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وهنادي ناصر الدين مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد، بالإضافة إلى ممثلي عن شركة (CHI) لمستحضرات التجميل الراعي الرئيسي للبطولة إلى جانب بنك فلسطين، وقد قدم ممثلي شركة (CHI) هدايا تذكارية للاعبات منتخبنا النسوي قبل بداية التدريب.

وستكون فلسطين على موعد لاستضافة تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات، بمشاركة منتخبات تايلند والصين تايبيه، حيث تعتبر هذه الاستضافة الثانية لفلسطين، حيث استضافت فلسطين التصفيات الآسيوية في العام 2013.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في تصفيات المجموعة الثالث من خلال مواجهة نظيره التايلندي يوم الأثنين المقبل، الموافق 3/4/2017، في المباراة الافتتاحية التي سيحتضنها إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في تمام الساعة الرابعةعصراً.

ويحرص الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال عمل كافة الدوائر بالإتحاد على ضمان تنظيم هذه الاستضافة على أعلى المستويات وبما يتوافق اللوائح والقوانين الخاصة بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعكس صورة مشرقة عن كرة القدم الفلسطينية على كافة المستويات.

وقالت مدير الدائرة النسوية هنادي ناصر الدين إن الاستضافة مهمة جداً لدولة فلسطين وتثبيت حقها في ملعبها البيتي وإثبات قدرتها على استضافة جميع البطولات والاستحقاقات الآسيوية والدولية، ومواجهة ما يفرضه الإحتلال الإسرائيلي من عقبات ومعيقات في محاولة منه للحد من تطور الرياضة الفلسطينية.

هذا وستقام تصفيات المجموعة الثالثة برعاية رئيسية من بنك فلسطين ومجموعة فاروق سيستمز فلسطين (CHI)، بالإضافة إلى رعاية من قبل شركة سنقرط العالمية وشركة مستحضرات القدس الطبية وشركة الجبريني للألبان وشركة المشروبات الوطنية (كابي)، وذلك بهدف تقديم الدعم لكرة القدم الفلسطينية وإظهارها بصورة مشرفة على المستويين الآسيوي والدولي.

IMG_0056 IMG_0154 IMG_0174 عبد الفتاح عرار

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: