أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / سباحو نادي نماء يحصدون المراكز الاولى في بطولة فلسطين الشتوية التنشيطية
بطولة السباحة الشتوية (1)

سباحو نادي نماء يحصدون المراكز الاولى في بطولة فلسطين الشتوية التنشيطية

غزة-محمد حجاج

اختتم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية مساء السبت بطولة فلسطين الشتوية التنشيطية لسباحة المسافات القصيرة والتي أقيمت داخل مسبح نماء الرياضي شمال غزة، بحضور كل من نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني والرياضات المائية/ محمود شمعة، ورئيس نادي نماء الرياضي الدكتور منير البرش، والدكتور كمال اليازجي رئيس اتحاد القوة البدنية، ونائب مدير جهاز الشرطة البحرية أبو العبد النخالة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى السابق الدكتور نادر حلاوة، والكابتن ماهر أبو مرزوق ممثلاً عن لجنة الغوص والإنقاذ في الاتحاد ومجموعة من أعضاء الاتحادات وعدد من رؤساء الأندية والجامعات .

وجرت منافسات البطولة التنشيطية بمشاركة أكثر من 120 سباحا على مستوى قطاع غزة من الأندية والجامعات والمؤسسات ما بين الفئات العمرية 10-12-14-16 فما فوق . حيث شملت المنافسات الفئات التالية وهي:(السباحة الحرة، الصدر، الظهر والفراشة)

وقد حصل نادي نماء على المركز الاول في البطولة ، ونادي الصداقة على المركز الثاني ، ونادي غزة الرياضي المركز الثالث.

وقاد منافسات البطولة لجنة الحكام، لجنة المسابقات، لجنة العلاقات العامة، لجنة الإعلام ، لجنة الغوص والإنقاذ وقد لاقت اقبالا من مختلف المشاركين في اندية محافظات شمال غزة.

وقال محمود شمعة في كلمته: إن هذه البطولة جاءت من أجل الإعلان عن انطلاق الاتحاد الجديد للسباحة ولم شمل السباحين الذين تركوا السباحة بعد إصابتهم باليأس خلال السنوات الماضية وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد العديد من البطولات وستزدهر رياضة السباحة من جديد على مستوى محافظات غزة، كما شكر شمعة لجان الاتحاد الفلسطيني المختلفة للسباحة والرياضات المائية:

بدوره أكد الدكتور منير البرش رئيس نادي نماء على دعمه ومساندته للبطولات اللاحقة الخاصة بالاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية.

وفي ختام البطولة تم كرم الاتحاد الضيوف والفائزين في المسابقة بالميداليات الذهبية والكؤوس وأثنى على جهودهم العظيمة.كما تم تكريم اصغر سباح مشارك بالبطولة المعتصم بالله محمود شمعة 7 سنوات في ختام البطولة اتي تعد الأولى التي يقيمها الاتحاد خلال الموسم الجاري وبعد تشكيل هيئته الإدارية الجديدة مؤخرا.

بطولة السباحة الشتوية (1) بطولة السباحة الشتوية (39448853) بطولة السباحة الشتوية (39448854) بطولة السباحة الشتوية (39448855) (1) بطولة السباحة الشتوية (39448855) بطولة السباحة الشتوية (39448856) بطولة السباحة الشتوية (39448858) بطولة السباحة الشتوية (39448859)

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: