الرئيسية / أخبار فلسطينية / وصول بعثة منتخب الصين تاييبه إلى فلسطين للمشاركة في التصفيات الأسيوية
منتخب الصين تايبيه للسيدات

وصول بعثة منتخب الصين تاييبه إلى فلسطين للمشاركة في التصفيات الأسيوية

البيرة دائرة الإعلام بالاتحاد/

وصلت ظهر اليوم السبت، بعثة منتخب الصين تايبيه لكرة القدم للسيدات، إلى مقر إقامتها في فندق الموفنبيك بمدينة رام الله، وذلك للمشاركة في تصفيات المجوعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات،  حيث تستضيف فلسطين تصفيات المجموعة خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان/أبريل الجاري، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بمشاركة منتخبات تايلاند والصين تايبيه إضافة إلى منتخبنا النسوي المُضيف.

وكان في إستقبال وفد منتخب الصين تايبيه المكون من الطاقم الفني والإداري إضافة إلى 23 لاعبة،  فور وصوله مقر إقامته في مدينة رام الله طاقم رسمي من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشار ليو هاومنج المدير الإداري للمنتخب إلى أن هذه الزيارة تعتبر الثانية لمنتخب الصين تايبيه إلى فلسطين، حيث كانت المرة الأولى عام 2013 ضمن منافسات ذات البطولة، موضحاُ أن إستعدادهم  لهذه التصفيات كان بشكل مُكثف خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن هدف منتخبه في هذه التصفيات الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائبات المقررة الهام المُقبل في الأردن.

وأضاف هاومنج أن لاعبات منتخب بلاده على دراية كاملة بأهمية تلك التصفيات، ويمتلكن القدرة على مجاراة منتخب تايلند الذي يُعتبر من أقوى منتخبات شرق أسيا، إضافةً إلى منتخب فلسطين، متنمياً التوفيق لمنتخبه، مقدما ً شكره في نهاية حديثه إلى كافة المسؤولين في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة.

كما وصل الطاقم التحكيمي والطاقم الرسمي المُشرف على إقامة تصفيات المجموعة المُكلف من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

هذا ومن المقرر أن يقام في تمام الساعة 12:00 ظهراً الإجتماع الفني الخاص بتصفيات المجموعة الثالثة، يتبعه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدارء الفنيين للمنتخبات الثلاثة المشاركة في التصفيات، عند الساعة الواحدة ظهراً، وذلك في فندق الموفمبيك برام الله.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: