الرئيسية / أخبار فلسطينية / قبل أربعة أيام على الحفل.. منتدى الرواد يواصل التجهيزات المكثفة لتكريم الجاليات وعدد من الراد إحياءً ليوم الرياضي الفلسطيني
بدون عنوان

قبل أربعة أيام على الحفل.. منتدى الرواد يواصل التجهيزات المكثفة لتكريم الجاليات وعدد من الراد إحياءً ليوم الرياضي الفلسطيني

غزة/الدائرة الإعلامية للمنتدى/

يواصل منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, تجهيزاته المكثفة لإنجاز الخطوات الأخيرة للحفل الوطني الرياضي الترفيهي لتكريم الجاليات العربية بفلسطين تحت عنوان “رد الجميل”, وعدد من الرواد الاوائل, وذلك في السادس من إبريل المقبل إحياءً ليوم الرياضي الفلسطيني في المقر المؤقت للمنتدى بسبورت لاند أكاديمي بقرية المصدر وسط القطاع.

وقال علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, أن الجميع يعمل كخلية نحل من أجل انجاز الخطوات الأخيرة للحفل من أجل انجاحه على غرار الاحتفالين السابقين بإحياء يوم الرياضي الفلسطيني اللذين أقامهما المنتدى منذ تأسيسه حيث اعتمد احياء يوم الرياضي الفلسطيني في السادس من إبريل كل عام ضمن أجندته.

وبين أبو حسنين أن مجلس إدارة المنتدى واللجان عملوا منذ شهرين على التحضير للاحتفال من أجل انجازه بصورة تليق باسم وسمعة المنتدى والرياضيين الرواد الأوائل ممن أرسوا دعائم ومداميك الحركة الرياضية الفلسطينية ورفعوا العلم الفلسطيني في كافة المحافل.

وأشار أبو حسنين أنه تم طباعة رقاق الدعوات وبدأ أعضاء إدارة المنتدى واللجان بتوزيعها على المدعوين, حيث تم ارفاق برنامج الحفل مع رقاق الدعوة موضحاً بكافة الفقرات التي سيتخللها الاحتفال.

وكان مجلس إدارة المنتدى قد عقد اجتماعات متواصلة مع اللجان العاملة والفرق الفنية وأعضاء مجالس إدارات الجاليات العربية التي ستشارك في الاحتفال بالمكان المخصص للاحتفال بسبورت لاند أكاديمي, للاطلاع عن قرب للجاهزية بشكل مميز للحفل.

وسيعقد المنتدى إجتماعه الأخير قبيل موعد الحفل الذي يفصلنا عنه أربعة أيام, مساء الاثنين 3-4-2017, لوضع اللمسات الأخيرة على كافة التحضيرات والتجهيزات الخاصة بالحفل.

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: