أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / تحضيراً للديربي : إدارة أهلي الخليل تجتمع مع المشجعين لبحث آخر التطورات
17626465_1112216902216722_1105564608051073280_n

تحضيراً للديربي : إدارة أهلي الخليل تجتمع مع المشجعين لبحث آخر التطورات

الخليل / الناطق الإعلامي / سامر الشعراوي :

إحتضنت قاعة المؤتمرات بنادي بيت الطفل الفلسطيني في مدينة الخليل مساء الجمعة اجتماعا مفتوحا جمع مجلس إدارة نادي أهلي الخليل برئاسة حيان القواسمي مع أعضاء الهيئة العامة و محبي و عشاق و أنصار القلعة الحمراء لطرح كل الخطط المستقبلية و بحث اخر التطورات المطروحة على الساحة الرياضية .

القواسمي افتتح الجلسة حيث رحب بالحضور الكريم و طرح عدة أفكار للنهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام و أندية المحترفين بشكل خاص من خلال عمل مشاريع تدر الدخل المادي الثابت على النادي و بالشراكة مع المؤسسات الراعية للنادي و العمل على تطويرها . و استعرض القواسمي كل تفاصيل معسكر الأشبال في هنجاريا و المشاركة في بطولة بودابست الدولية و معسكر الفريق الأول في ألمانيا و بولندا و مصر و نتائج الفريق الكروي في الدوري مؤخرا و ضرورة الدفاع عن لقب كأس الدولة للمرة الثالثة على التوالي .

ثم ألقى سعيد الجعبري كلمة أشاد من خلالها بمجلس ادارة النادي الأهلي و عمله الدؤوب و المتطور بطريقة مهنية و احترافية و طالب بضرورة فتح مقر النادي القديم في باب الزاوية و عودة الحياة اليه من جديد و مطالبة البلدية بترميمه بشكل سريع و اعادة بناء الطابق العلوي لانه يشكل رمزا لصمود المواطنين في منطقة استراتيجية و حساسة من خليل الرحمن .

بعدها تحدث عبد الناصر الشريف في عدة نقاط و ثمن من خلالها دور الادارة و الاشراف الرياضي و اللاعبين و الدائرة الإعلامية و طالب الفريق الأول بعدم الأستهانة بأي فريق مهما كان خصوصا في بطولة كأس فلسطين و احترام الخصم في كل المباريات مع أهمية الإلتفاف الجماهيري و التشجيع النظيف لأن المارد الأهلاوي أنطلق بطريقة رائعة حصد من خلالها البطولات و يجب الحفاظ عليها .

ثم بدأت المداخلات و الحوارات و الإسئلة و الإستفسارات و الرد عليها من قبل القواسمي في أجواء أهلاوية ديمقراطية سادتها الروح الرياضية . و اتفق الحضور على عقد لقاء اخر يوم الاثنين المقبل في نفس المكان الساعة 8 ليلا بدعوة من دائرة الإشراف الرياضي للأهمية .

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: