الرئيسية / أخبار فلسطينية / زيارة ناجحة لوفد نادي أهلي الخليل في بولندا و معسكر الفريق الأول في يوليو
12345

زيارة ناجحة لوفد نادي أهلي الخليل في بولندا و معسكر الفريق الأول في يوليو

الخليل / الناطق الاعلامي / سامر الشعراوي ..

أسفرت الزيارة السريعة التي قام بها وفد نادي اهلي الخليل الي بولندا الي تحقيق نتائج إيجابية أبرزها الاتفاق علي إقامة معسكر الفريق الاول في شهر يوليو القادم . و ضم الوفد عضو مجلس ادارة اهلي الخليل كفاح الشريف و ابن النادي نسيم المحتسب ورافقهم خلالها الكابتن ايهاب الأغا الحكم الدولي السابق و كذلك المدرب السابق لمنتخبنا الوطني البولندي انجي فيشنيفسكي .

وفور الوصول الى بولندا توجه الوفد الي مدينة جريفينو الواقعة على الحدود الالمانية مع برلين العاصمة الألمانية وقام الوفد بالاطلاع ومعاينة المكان الذي سيقام عليه المعسكر من ملاعب وإقامة اللاعبين والجهاز الفني والإداري وحمام السباحة والمطعم وكل ما يتعلق بنجاح المعسكر والذي يعد الثالث للفريق علي التوالي في سابقة لم يسجلها اي نادي فلسطيني من قبل .

وبعد ذلك التقي الوفد بالسيد ايجونيوش كودوك مدير المركز والمدير السابق تاديوش سامون والذي كان له بصمة كبيرة لتسهيل الكثير من الأمور وتم الاتفاق علي إقامة معسكر للفريق الأول بدءا من الخامس من يوليو القادم ولمدة أسبوعين سوف يتخلله ثلاث مباريات ودية منها واحدة في برلين من خلال زيارة العاصمة الألمانية لثلاثة أيام خلال المعسكر . و بدا الشريف ارتياحه من المرونة التي ابداها السيد كودوك واستعداده التام لتسهيل إقامة الفريق الفلسطيني خاصة عند معرفته بأنه حامل لقب كاسي فلسطين و السوبر لعامين متتاليين .

و كان أبرز محطات هذه الزيارة استقبال رئيس بلدية جريفينو بافل نيكيتينسكي للوفد ودعوته لمقر البلدية بمجرد معرفته بوجوده وابدي سعادته الغامرة بلقاء وفد اهلي الخليل واعتزازه بالعلاقات الفلسطينية البولندية مؤكدا دعمه ومساندته الكاملة لإقامة المعسكر في مدينته مستذكرا استضافة ناشئو اتحاد خانيونس قبل أربع سنوات وفوزهم ببطولة جريفينو الدولية وأعطي توجيهاته المباشرة لمدير المركز الرياضي بتذليل كافة العقبات من أجل إنجاح مهمة الفريق الضيف ووعد لزيارة الفريق والتدريب معهم مرتديا تي شيرت الاهلي والذي تسلمه من الشريف والذي بدأ كلامه لرئيس البلدية بالشكر الحار علي حفاوة الاستقبال ودفء المشاعر من الشعب البولندي تجاه شعبنا الفلسطيني وقضيته قائلا ..

انه من حسن حظنا أن يكون رئيس البلدية رياضي الأمر الذي عكس النتائج الايجابية للزيارة شاكرا له دعوته الكريمة . ونقل الشريف تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذي دعم هذه الزيارة معتزا بها خاصة وهي تاتي بعد زيارة اللواء الرجوب لبولندا وتوقيعه اتفاقية للتبادل الرياضي بين البلدين كما نقل تحيات رئيس بلدية الخليل وقدم له الدعوة لزيارة فلسطين الامر الذي اسعد السيد نيكيتنسكي ورحب به وقال الشريف ..

انه اختار بولندا ومدينة جريفينو بالتحديد بعد الذكري الطيبة التي خلفتها مشاركة ناشئو اتحاد خانيونس في البطولة الدولية قبل أربع سنوات كذلك لوجود المدرب فيشنفكي والذي وصفه بالمدرب الخبير ورغبته الدائمة لوجود فرق فلسطينية علي الملاعب البولندية كذلك الإشادة الكبيرة ببولندا وشعبها من الكابتن ايهاب الأغا ودعمه الكامل لهذا المعسكر وعلاقته الخاصة برئيس البلدية .

وفي ختام اللقاء قام الشريف بإهداء درع النادي والدولة الفلسطينية و شعار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لرئيس البلدية ولمديري المركز الحالي والسابق كما قام بتكريم المدرب فيشنفسكي علي مجهوداته الكبيرة لتطوير وخدمة كرة القدم الفلسطينية وذلك بمشاركة رئيس البلدية والذي قام باهداء كتاب مصور عن بلدية جريفينو وانجازاتها .

وغادر الوفد الفلسطيني اللقاء بالسعادة وارتياح كبير هذا وكان الشريف والمحتسب قد وصلا بعد ظهر الثلاثاء العاصمة الألمانية برلين وكان في استقبالهم بعض الاخوة الفلسطينيين المقيمين في برلين جمال ابوظاهر والاخ ابو سيف قراعيش ودرويش ابوالخير وتمر ابوظاهر وايهاب الأغا وقاموا بمرافقة الوفد لزيارة مدينة برلين والأماكن السياحية والتاريخية مثل بوابة برلين ومقر البرلمان الالماني وقيام بواجب الضيافة الذي يتميز به ابناء فلسطين في الشتات مؤكدين دعمهم ومساندتهم لأي نشاط لأي فلسطيني في المانيا الأمر الذي أثني عليه الشريف وشكرهم علي كرم الضيافة وحسن الاستقبال . هذا ويغادر الوفد الفلسطيني الاهلاوي بولندا مساء اليوم الخميس الي برلين ومنها العودة إلي ارض الوطن .

17554117_1110517795719966_5735563777456110516_n 17626568_1110517852386627_726979868288851772_n 17629937_1110517849053294_2813585133349043278_n

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: