أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الدراجات الهوائية والسيارات يلتقي منتسبيه ويقر إقامة دورات تدريبية وتحكيمية
اجتماع الدراجات مع اللاعبين (1)

اتحاد الدراجات الهوائية والسيارات يلتقي منتسبيه ويقر إقامة دورات تدريبية وتحكيمية

غزة-محمد حجاج

التقى مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية والسيارات مساء الأربعاء بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة مع ممارسي رياضة الدراجات المميزين الذين شاركوا في البطولات الخارجية والفائزين في البطولات المحلية، وبحضور د .سعيد تمراز نائب رئيس الاتحاد المركزي وعضو الاتحاد الاستاذ زياد العسلي.

وتمحور الاجتماع حول موضوع الاجتماع حول التعارف بين اللاعبين ومجلس الادارة الجديد، وشئون الاتحاد خلال فترته الجديدة وأنشطته وبطولاته التي ينوي تنظيمها والمشاكل التي واجهوها في الفترة السابقة وما يطمحون له بالمرحلة القادمة.

 وتناول مجلس إدارة الاتحاد واللاعبون العديد من القضايا من اهمها المشاركات الخارجية، وشح البطولات المحلية،وسوء تنظيمها بالإضافة الى عدم رعاية اللاعبين المميزين من قبل الاتحاد وسوء التدريب وعدم انتظامه وعدم تعيين مدربين اكفاء لهم وطالبو بإيجاد حلول لها .

وطالب ممارسو رياضة الدراجات بضرورة تحديد نقطة تجمع خاصة للاعبين تكون مركزا لهم للتجمع والانطلاق وتوفير امكانيات من حيث الدراجات ذات المواصفات الدولية وأدوات صيانتها وتوحيد الزي الرسمي الموحد للاعبين من قبل الاتحاد.

وأجاب نائب رئيس الاتحاد بالرد على جميع تساؤلاتهم وما هو متاح من مطالبهم وركز ان الهدف الحالي الان نشر اللعبة بشكل أوسع، واعتماد البطولات المحلية الثابتة؛ لاختيار اللاعبين الذين سوف يتم رعايتهم من قبل الاتحاد، وتعيين مدربين لعم وتوفير كافة الامكانات لرفع مستوياتهم لمواكبة الارقام العربية.

وتابع تمراز:انه تم الاتفاق اثناء الاجتماع على ضرورة الإعداد لدورات تدريبية لإعداد مدربين مؤهلين بالإضافة الى دورة تحكيم ودورة خاصة بإدارة السباقات ومن ثم الانطلاق بالموسم الرياضي وافتتاح باكورة البطولات المحلية وتم الاتفاق على عقد لقاءات دورية بين الاتحاد واللاعبين بناءً على طلب اللاعبين، وذلك لرغبتهم في التواصل المباشر مع الاتحاد الحالي.

 اجتماع الدراجات مع اللاعبين (1) الدراجات

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: