أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / القرم: الاحتلال يمنع أبطال ماراثون فلسطين الدولي من المشاركة في نسخته الخامسة
17619681_1192407900885670_33112036_n

القرم: الاحتلال يمنع أبطال ماراثون فلسطين الدولي من المشاركة في نسخته الخامسة

غزة/الدائرة الإعلامية

أكد الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى أن فرصة مشاركة عدائي المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى من قطاع غزة في ماراثون فلسطين الدولي الخامس بمدينة بيت لحم في 31 مارس أصبحت مستحيلة خاصة في ظل إغلاق معبر بيت حانون إيرز بعد إقدام الاحتلال الإسرائيلي على ارتكاب جريمة اغتيال الشهيد مازن فقهاء.

وأضاف القرم أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل فرض التضيق والحصار على الرياضة الفلسطينية ,حيث منع اصدار تصاريح أبطال ماراثون فلسطين الدولي ونجوم المسافات الطويلة وأكتفى بإصدار تصاريح 35 لاعباً من أصل الكشف الأساسي للوفد الذي يضم 83 مشارك.

وأشار القرم أن عدائي المنتخب كانوا على أتم الجاهزية للمشاركة في ماراثون فلسطين الدولي حيث أنهوا تحضيراتهم لكن الظروف التي يمر بها قطاع غزة وقفت حائله أمام مشاركتهم , مطالباً اللاعبين عدم فقدان الأمل بالمستقل ,مشيراً أنه سيسعى لإتاحة الفرصة لهم بزيارة المحافظات الشمالية في الفترة المقبلة من خلال اقامة بطولات مركزية تجمع شقي الوطن والشتات إن سمحت الظروف لذلك ولم يقف الاحتلال عائق.

وأوضح القرم أن هناك العديد من البطولات ضمن أجندة الاتحاد على المستوى المحلي والعربي والدولي ,والمطلوب من المدربين العمل على تجهيز اللاعبين و الاستعداد جيداً للاستحقاقات المقبلة ,عبر السعي نحو تطوير مستواهم وأزمنة اللاعبين في كافة المسابقات على صعيد الفئات العمرية المختلفة .

وتمنى القرم لعدائي المنتخب التوفيق في المرحلة المقبلة ,مشيراً أن اختيار ممثلي فلسطين في البطولات الخارجية سيكون وفق الرقم الزمني لكل لاعب في السباقات المختلفة أي أن المكان دائماً سيكون للأفضل لنصل في نهاية المطاف نحو تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً في الاستحقاقات الخارجية .

Print Friendly

عن محمد مبروك

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: