أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تيباس رئيس رابطة الليغا يتحدث عن ميسي وكريستيانو رونالدو وبيكيه
10

تيباس رئيس رابطة الليغا يتحدث عن ميسي وكريستيانو رونالدو وبيكيه

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

رد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، على التصريحات التي أطلقها جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، والتي شكك فيها في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية :”بيكيه كان مخطئًا، لكن أعتقد أن تصريحاته لا تولد العنف، لكنها تخلق التوتر”.

 

وعن قضية ليونيل ميسي بالتهرب الضريبي والتي سيخضع ميسي على إثرها لمحاكمة الشهر المقبل قال :”أتمنى أن تقوم المحكمة بتبرئة ميسي، وأعتقد أنها ينبغي أن تفعل نفس الشئ مع كريستيانو رونالدو”.

 

كما تطرق للحديث عن تقنية الإعادة بالفيديو وقال :”أعتقد أن تقنية الإعادة بالفيديو ستكون في خطر في حال استمر فيار في الإتحاد، لقد عملنا مع الإتحاد الدولي، لكن الإتحاد الإسباني لم يأت لهذه الاجتماعات، فيار في برنامجه الإنتخابي لا يتحدث عن هذا الأمر”.

 

وأضاف :”أنا قلق على حكام الدوري، في حال لم نستعمل هذه التقنية سوف يكون هناك العديد من المشاكل، آمل أن يفوز خورخي بيريز بالانتخابات القادمة ويتم العمل على هذه التقنية”.

 

وعن الاتفاق بين ريال مدريد وشركة تيليفونيكا قال: “لم أتفاجأ لقد رأيت إعلان في البرنابيو، لذلك هذا الأمر لم يفاجئني”.

 

واختتم عن العقوبة التي تعرض لها ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني وقال: “هناك خطأ دائمًا عندما لا يلعب ميسي، هناك شئ خاطئ فيما حدث، ربما كان يجب تغريمه بغرامة مالية باهظة وصرف النظر عن الإيقاف لأربع مباريات”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: