الرئيسية / أخبار فلسطينية / رانيا النابلسي : 27 نيسان انطلاق بطولة كأس فلسطين للكرة الطائرة للسيدات
رانيا النابلسي
رانيا النابلسي

رانيا النابلسي : 27 نيسان انطلاق بطولة كأس فلسطين للكرة الطائرة للسيدات

بيت لحم/الحقيقة سبورت/

اعلنت رانيا النابلسي مسؤولة الملف النسوي في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عن تنظيم بطولة كأس فلسطين للسيدات يوم الخميس الموافق 27  نيسان المقبل لجميع الاندية المعنية بالمشاركة ، وذلك في باكورة انطلاق بطولات ومباريات كرة الطائرة النسوية بعيد الانتهاء من انتخاب الاتحاد والمباشرة في العمل من اجل اعطاء اهمية كبيرة في هذه الدورة الانتخابية للطائرة النسوية.

وطالبت النابلسي جميع الاندية وبالذات النسوية المشاركة الكبيرة بالبطولة والاستعداد الجيد منذ اليوم  للاعبات الاندية حتى تكون الفرق النسوية جاهزة في الموعد المحدد للبطولة ، وأكدت على ان البطولة للاندية فقط وليس للجامعات.

وقالت النابلسي ان مكان البطولة لم يحدد بعد خاصة في ظل عدم المقدرة على اجراء البطولة على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة لحجزها لاجراء الانتخابات البلدية، وسينظر لاحقا بمكان البطولة.

وختمت النابلسي : نريد الارتقاء بكرة الطائرة النسوية من خلال اولا مشاركة الاندية والجامعات بالبطولات التي ينظمها الاتحاد ، كما نطالب بديمومة التدريبات للاعبات حتى يستطعن التقدم ورفع مستواهن الفني والبدني لاننا مقبلون على استحقاقات كبيرة محلية وخارجية.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: