الرئيسية / أخبار دولية / راؤول جونزاليز يغازل برشلونة
راؤول جونزاليز

راؤول جونزاليز يغازل برشلونة

لا يغلق الباب أمام العمل في النادي الكتلاني !

عبر قائد ريال مدريد السابق راؤول جونزاليز عن إعجابه بما يقدمه نادي برشلونة في السنوات الأخيرة غير أنه أكد أن بيته هو النادي الملكيّ مشيرًا إلى أنه سيعود إليه عاجلاً أم آجلاً مع أنه لم يغلق الباب أمام إمكانية عمله في الغريم التقليدي.

وأضاف لصحيفة سبورت الكتلانية “الجميع يسألني عن عودتي إلى ريال مدريد. على الناس أن تعرف أن ريال مدريد هو بيتي وعاجلاً أم آجلاً سأعود إليه. أما مستقبلي فلا أعلم هل سيكون في الملاعب أم في المكاتب، لم أقرر بعد”.

وتابع متحدثًا عن انتقاد جماهير ريال مدريد له لأنه لا ينتقد برشلونة “لا أحد يمكنه التشكيك في مدريديتي، ضميري مرتاح من هذه الناحية. ولكن عندما تتحدث عن كرة القدم وتحلل فهذا أمر مختلف تمامًا. مثلاً ما يفعله برشلونة في هذه السنوات يجب أن نعترف بأنه عمل جيد. برشلونة في السنوات الأخيرة لديه استمرارية أكبر من ريال مدريد”.

راؤول جونزاليز أكد رونالدو وميسي لديهما المستوى نفسه وهما من بين أفضل 5 لاعبين على الإطلاق. وأنهى تصريحه بالإشارة إلى إمكانية عمله في برشلونة على الرغم من أن بيته الأصل هو ريال مدريد بقوله “إنها كرة القدم ولا يمكن أن تقول: أنا لن أفعل هذا الشيء أبدًا”.

المصدر – وكالات

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: