الرئيسية / أخبار دولية / سانتوس: لا أفكر في مصلحة رونالدو !

سانتوس: لا أفكر في مصلحة رونالدو !

فرناندو سانتوس يتحدث عن كريستاينو رونالدو ..

أكد البرتغالي فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنه لن يقوم بتغيير أسلوب الفريق من أجل أن يحطم رقم المجري بوشكاش كأفضل هداف دولي.

وسجل كريستيانو رونالدو، هدفين في مرمى المجر مؤخرًا رفع بهما رصيده إلى 70 هدفًا مع المنتخب البرتغالي في المركز الثالث كأفضل الهدافين الدوليين، خلف ميروسلاف كلوزه (71 هدفًا) و فيرينك بوشكاش (84 هدفًا).

وقال سانتوس في تصريحات نقلتها صحيفة “أبولا” البرتغالية عن أحاديث حول مساعدة رونالدو من أجل تحطيم رقم بوشكاش فقال :”لا يمكننا التفكير حتى في ذلك”.

وأضاف: “الهدف الأساسي هو مصلحة المنتخب الوطني والتأهل لكأس العالم في روسيا، إذا كان هناك بعض الألعاب الخاصة من أجله فستكون أمام الفرق الضعيفة ربما نجد له طريقة، ولكن في المباريات الرسمية لن نفكر في ذلك”.

وعن شريك كريستيانو في هجوم البرتغال قال: “لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لا أعرف من سيكون شريك كريستيانو في الهجوم، كان هناك شركاء رائعين له مثل إيدير وناني، ولكن عندما نتحدث عن كريستيانو فنحن نتحدث عن أفضل اللاعبين في العالم الذي يبحث عن الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، أنا واثق من أنه سيواصل تسجيل الأهداف”.

المصدر – وكالات

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: