الرئيسية / أخبار فلسطينية / الرجوب يؤكد على أهمية تخطي المالديف في افتتاح التصفيات الآسيوية
AD0V2678

الرجوب يؤكد على أهمية تخطي المالديف في افتتاح التصفيات الآسيوية

ماليه – الموفد الاعلامي للاتحاد/

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، إن فوز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، على مضيفه، المنتخب المالديفي، سيكون لها عظيم الأثر في تحفيز اللاعبين وزيادة ثقتهم بمواصلة طريق التصفيات بهمة عالية من اجل رفع علم فلسطين للمرة الثانية في النسخة المقبلة من كأس اسيا.

وكان الرجوب قد التقى لاعبي المنتخب الوطني، في مقر اقامتهم بالعاصمة المالديفية، ماليه، بحضور سفير دولة فلسطين لدى المالديف، د. انور الاغا، حيث وقف على وضع الفريق وجاهزيته لمواجهة صاحب الارض، التي ستقام غدا الثلاثاء، في تمام السابعة بتوقيت فلسطين.

وأكد الرجوب على أهمية التطور الذي حققه المنتخب الوطني خلال السنوات القليلة الماضية، ونجاحه بتسجيل اسمه بين المنتخبات الكبيرة في القارة الاسيوية، داعيا اللاعبين والجهازين الفني والاداري الى العمل بروح واحدة من اجل اتمام المهمة الاولى للمنتخب الوطني بالعودة بفوز هام، يفرح الشارع الرياضي الفلسطيني.

وتابع في حديثه للاعبين: 13 مليون فلسطيني حول العالم يعتزون بكم، ويتمنون لكم الفوز والتطور والسعي الدائم من أجل رفع اسم فلسطين عاليا في المحافل القارية والدولية.

من جانبه أعرب السفير الاغا، عن سعادته بالروح والعزيمة العالية عند لاعبي الوطني، مجددا تأكيده على اهمية الفوز وافراح الشعب الفلسطيني بكل اطيافه.

وقال الاغا، إن لاعبي الوطني لديهم كل اسباب التفوق والنجاح وتحقيق الفوز امام المالديف، مشيرا الى ان ذلك الفوز سيكون له الاثر الكبير في مواصلة الطريق نحو الاسيوية.

AD0V2691 AD0V2661 AD0V2667

AD0V2678

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: