أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تقارير تكشف مفاجأة عن اجتماع رئيس برشلونة وبوكيتينو
ماوريسيو بوكتينيو

تقارير تكشف مفاجأة عن اجتماع رئيس برشلونة وبوكيتينو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن توتنهام، كان على علم باجتماع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، الأسبوع الماضي.

كانت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة، قالت الجمعة، إن “بارتوميو، اجتمع مع بوكيتينو، أحد المرشحين لخلافة إنريكي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد توقف بطولات الدوري في أوروبا”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن “الاجتماع، تم في أحد المطاعم، في وسط مدينة برشلونة”.

وقالت شبكة “ESPN” إن “نادي توتنهام، كان على علم بالاجتماع وأن مصدرًا بالفريق الإنجليزي قال إن النادي على علم تام بأن هناك صداقة قوية تربط بين بارتوميو، وماوريسيو بوكيتينو”.

ويملك بوكيتينو، عقارًا في مدينة برشلونة، حيث وُلد طفليه، حيث عاش في مدينة برشلونة 10 سنوات بين مدرب، ولاعب لنادي إسبانيول، الفريق الثاني في إقليم كتالونيا.

ويقدم بوكيتينو، للموسم الثاني على التوالي، أداءً مبهرًا مع توتنهام، ما جعله أحد أبرز المرشحين لخلافة إنريكي، بجانب خوان كارلوس أونزوي، مساعد إنريكي، وإرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بيلباو.

وعندما سُئل في وقت سابق عن إمكانية تدريبه لبرشلونة، قال: “لا أستطيع أن أقول أي شيء. أنا في توتنهام، وأنا سعيد، ولا زال في عقدي، 4 سنوات أخرى.. لدي مشروع مثير، لكنه ليس سهلًا”.

المصدر – وكالات
صلاح حجاج

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: