الرئيسية / أخبار عربية / الأهلي يفرض التعادل على بيدفيست ويصعد لدور المجموعات
الأهلي المصري

الأهلي يفرض التعادل على بيدفيست ويصعد لدور المجموعات

فرض فريق الأهلي المصري التعادل دون أهداف على مضيفه بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير في العاصمة جوهانسبرج.

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بهدف دون رد ليصعد الفريق الأحمر لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال بقيادة مديره الفني حسام البدري.

قدم الأهلي مباراة دفاعية وسيطر على الكرة في وسط الملعب، وطالب الفريق الأحمر بالحصول على ضربة جزاء بعد سقوط عمرو جمال في منطقة الجزاء بعد التحام مع مدافع بيدفيست.

وتراجع الأهلي بشكل واضح مع تحول السيطرة بشكل تام للفريق الجنوب إفريقي الذي اكتفى بتمرير الكرات يميناً ويساراً بحثاً عن ثغرة دفاعية، ونال حسام عاشور البطاقة الصفراء مع ضغط جنوب إفريقي.

سنحت محاولة لعمرو جمال أبعدها الدفاع، وكثف بيدفيست ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأبعد إكرامي فرصة خطيرة بضربة رأس ثم كرة آخرى أبعدها القائم لينتهي الشوط بتعادل دون أهداف.

عاد الهدوء إلى اللقاء في الشوط الثاني مع سيطرة تامة من جانب بيدفيست وسقط عمرو جمال متأثراً بالإصابة ولم يختبر شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بفرص خطيرة في بداية هذا الشوط.

وأشرك بيدفيست تغييرين لتنشيط الهجوم بنزول بيليمبي على حساب ماهلامبي في الدقيقة 54 ثم مشاركة رودجرز على حساب كيني في الدقيقة 62، وتصدى إكرامي لتسديد قوية من رودجرز.

ودفع الأهلي بتغيير اضطراري بعد إصابة وليد سليمان وحل بدلاً منه أحمد حمودي ثم أشرك الفريق الأحمر رامي ربيعة على حساب عبد الله السعيد.

وأنقذ إكرامي كرة خطيرة من رودجرز ثم ضربة رأس من الأخير أبعدها حارس الأهلي ببراعة ونال علي معلول البطاقة الصفراء لإضاعة الوقت، وأشرك بيدفيست آخر أوراقه بنزول نيجيلي ودفع الأهلي بلاعب الوسط صالح جمعة على حساب عمرو السولية.

وأرسل لاعبو بيدفيست كرات عرضية أبعدها دفاع الأهلي وسنحت فرصة خطيرة لعمرو جمال الذي انطلق وسدد في القائم، ونال أحمد فتحي إنذاراً للخشونة.

وأبعد إكرامي تسديدة قوية من بيدفيست وانطلق صالح جمعة وتعرض لالتحام قوي وأبعد حجازي كرة آخرى ثم تصدى إكرامي لتمريرة طولية خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: