الرئيسية / أخبار دولية / تابع ماذا قال زيدان: الان نحن نعلم انه لا يوجد هناك كرات ساخنة
images

تابع ماذا قال زيدان: الان نحن نعلم انه لا يوجد هناك كرات ساخنة

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

ظهر الفرنسي زيدن الدين زيدان لوسائل الاعلام في غرفة الصحافة في ملعب البرنابيو للحديث عن مباراة الغد امام اسود الباسك بالجولة الثامنة والعشرين من الليغا، وايضا للحديث عن نتائج قرعة ربع نهائي الابطال والتي اوقعت الملكي مع العملاق البافاري.

وعن مباراة بلباو قال: لقد خسروا في ملعبهم امام برشلونة فقط، ونحن نعلم أنها ستكون اصعب المباريات لدينا، فهو ملعب صعب، وسوف يحاولو تقديم مباراة كبيرة جدا.

وعن الكرات الساخنة قال: نحن نعلم أنه لا يوجد هناك كرات ساخنة الآن.

وعن دوري أبطال أوروبا قال: نحن نعمل من اجل الفوز بكل شئ، والان لدينا يحديين صعبين للوصول للنهائي، وسوغف نسعى للفوز بالبطولة رقم 12.

وعن بايرن ميونيخ قال: ستكون مواجهة صعبة جدا، ويمكننا ان نفعل شيئا.

وعن المنافس قال: أنا لم أتحدث مع انشيلوتي، وهم ليسوا خائفين، ونحن لدينا فريق جيد وقوي، وسوف تكون مواجهة لطيفة للجماهير.

وعن المواجهة مع انشيلوتي قال: كنت معه الرجل الثاني،  وهو شخص جيد ويعرف ما قام به هنا، وفرص الفوز هى 50٪ لكل فريق، دعونا نرى ما سيحدث، وسوف نسعى للفوز.

وعن الـ بي بي سي قال: غدا نحن سنرى، إذا كانوا سيلعبون معا ام لا.

وعن نهاية الموسم الصعبة قال: الضغط سيكون موجود حتى النهاية، اذا كنا نستطيع تكرار الماضي، ستكون سنة مثالية، ولكن الموسم لا زال طويل وصعب، دعونا نذهب في كل مباراة، وهذا هو أفضل ما يمكننا فعله.

وعن اداء الفريق قال: انا راض عن اداء الفريق، ونحن يمكن أن نتحسن، ولكن نحن لا نفعل أي شيء خاطئ، والنتائج كانت جيدة، ولكن سيتحدد كل شيء في النهاية، وسوف يكون أبريل شهرا كبير بالنسبة لنا، ولكن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، وأنا سعيد، لأنه الآن ندخل في اهم مرحلة من الموسم، وكل شئ سوف يتقرر في هذه المرحلة واللاعبون يعرفون ذلك، ونحن نركز على هدفنا، وهو الفوز بكل شيء.

وعن السان ماميس قال: اعتقد انه لن يحدد الفائز بالدوري، فالمباراة مجرد ثلاث نقاط فقط، وسوف يكونوا نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا، وسوف ندافع جيدا، ونحن نعرف اننا سنعاني لكن لدينا الثقة والشخصية، وسوف نفعل كل شئ للفوز.

وعن مبابي قال: لقد كان قريب من التوقيع لريال مدريد، ولكن ذهب في نهاية المطاف إلى موناكو، وأعرف أنه لاعب جيد.

وعن دوري ابطال اوروبا وانشيلوتي قال: العودة لمواجهة انشيلوتي ستكون خاصة، فقد فعل أشياء عظيمة في

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: