أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / كشف حقيقة إقصاء الزمالك من دوري أبطال أفريقيا
ستانلي وحسام باولو لاعبي الزمالك

كشف حقيقة إقصاء الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

كشف حقيقة إقصاء الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

القاهرة/ الحقيقة سبورت/ وكالات
يتسلح مسؤولو نادي الزمالك المصري بالخطاب الذي حصلوا عليه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقب الاستفسار عن قانونية مشاركة حسام باولو، لاعب الفريق، وقيده في القائمة الإفريقية للرد على شكوى رينجرز النيجيري.

وكان مسؤولو رينجرز تقدموا بشكوى رسمية ضد الزمالك أمام كاف للمطالبة باستبعاد الفريق الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا، واعتباره خاسرا في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بسبب إشراكه باولو، وذلك بداعي أن اللاعب كان مقيدًا في القائمة الإفريقية لدى نادي سموحة هذا الموسم.

وأكد مصدر في النادي الأبيض، أنه تم إرسال خطاب الكاف للاستفسار عن موقف مشاركة باولو بالبطولة، قبل أن يعلن رسميا أحقيته في اللعب لأن اللاعب لم يشارك مع فريقه السكندري السابق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وبهذا يكون موقف الزمالك سليم.

وأضاف “البند 11 من المادة 5 في لائحة الاتحاد الإفريقي يشير إلى أنه خلال نفس العام يسمح للاعب بتمثيل نادٍ واحد فقط في بطولات الأندية، لكن إذا كان اللاعب مسجلا في قائمة فريق، ولم يشارك في أي مباراة ببطولات الأندية يسمح له بالمشاركة مع نادٍ آخر خلال نفس العام بما يتفق مع لوائح التسجيل”.

كان باولو أحرز هدفا في مباراة الذهاب بين الفريقين التي انتهت برباعية مقابل هدف لصالح الزمالك يوم الأحد الماضي، علما بأن مباراة الإياب ستقام يوم الأحد المقبل في نيجيريا.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: