الرئيسية / أخبار دولية / صحيفة تكشف عن اقتراب إبراهيموفيتش للرحيل عن مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

صحيفة تكشف عن اقتراب إبراهيموفيتش للرحيل عن مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، أن اللاعب السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد قرر الرحيل إلى الدوري الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب السويدي، تواجد في الولايات المتحدة الأمريكية في الأيام الأخيرة للاستماع لمقترحات نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وأكدت أن رايولا ذهب إلى الولايات المتحدة من أجل البحث عن نقطة التقاء بين طلبات اللاعب وعرض النادي الأمريكي، وعلى كل الأحوال من الممكن أن يصل راتب اللاعب الشهري إلى مليون يورو، بحسب التقرير.

وانتقل زلاتان إبراهيموفيتش الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد بشكل مجاني، بعما انتهاء عقده مع فريق الفرنسي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن اللاعب يملك عرضًا صينيًا بقيمة 30 مليون يورو كراتب على مدى موسمين، لكن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أنه لا يرغب بالرحيل إلى الصين في الوقت الحالي.

إضافة لذلك فإن مانشستر يونايتد بتوصية من المدير الفني مورينيو يسعى لتمديد عقد اللاعب لموسم آخر على الأقل، بعدما أصبح مرجعًا أساسيًا لهجوم الفريق في الموسم الحالي، حيث تألق بشكل لافت في كل المسابقات التي شارك فيها يونايتد.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: