الرئيسية / أخبار دولية / زيدان يفصح عن أفضل نصيحة تلقاها في حياته
زين الدين زيدان

زيدان يفصح عن أفضل نصيحة تلقاها في حياته

أجرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مقابلة صحفية، مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تحدث فيها عن فوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ريال مدريد، وعن الاختلافات بين أن تكون لاعبًا أو مدربًا في كرة القدم.

وقال زيدان عن نجاحه في مقاعد بدلاء ريال مدريد :”كنت أرغب في ذلك، عندما تكون في ريال مدريد فالمتوقع أن تصل لأقصى حد من النجاح، وبالتالي فإن الطلبات مرتفعة منذ وصولي، أنا أعلم أن الفوز بدوري أبطال أوروبا في أول عام كان غير عادي، ولكن الألقاب أصبحت من الماضي وعلينا العمل الآن للفوز بالألقاب هذا الموسم لنؤكد نجاحنا”.

وأضاف :”ليس هناك عجب في الموضوع لأنني كنت لاعبًا قبل ذلك، أعرف أن النجاح مطلوب باستمرار في ريال مدريد منذ أن كنت لاعبًا، لذلك كنت على استعداد لكل هذه الأمور”.

وتابع :”كلاعب في الغالب لا تهتم إلا بنفسك، لكن عندما تكون مدربًا يجب أن تهتم للجميع، عندما كنت لاعبًا كنت أهتم بإعطاء التمريرات لزملائي فقط، لكن الآن على أن أهتم بـ24 لاعبًا، الأمر مختلف كمدرب أقضي الكثير من الساعات في العمل”.

وعن الانتصارات كلاعب ومدرب قال :”هي نفسها، لكن هناك بعض الأمور المختلفة، العاطفة مشابهة تمامًا ولكن كمدرب الحصول على الانتصارات أصعب بكثير”.

وأكمل :”أفضل نصيحة تلقيتها في حياتي هو أن تكون دقيقًا في العمل، عليك أن تعمل وتعمل، فدون العمل لن تحصل على أي شئ”.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: