الرئيسية / أخبار فلسطينية / دوري الوطنية موبايل.. الهلال يتغلب على الشجاعية واتحاد خان يونس يقتنص نقطة من الأهلي
اتحاد خان يونس والأهلي

دوري الوطنية موبايل.. الهلال يتغلب على الشجاعية واتحاد خان يونس يقتنص نقطة من الأهلي

الهلال يقترب من تحقيق حلمه بالبقاء وهدف قاتل يمنح نقطة ثمينة للاتحاد

غزة/ الحقيقة سبورت/ أشرف محمد
اقترب فريق الهلال من تحقيق حلم البقاء بعد الفوز الأهم على ضيفه اتحاد الشجاعية بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب اليرموك، ضمن الأسبوع الـ18 من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، مقابل 20 نقطة للشجاعية في المركز التاسع.

ونجح فريق الهلال المعروف بهدوئه، في اقتناص هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية للاعب باسم الكحلوت فشل الحارس إسماعيل المدهون في التصدي لها.

حاول بعدها الشجاعية العودة من خلال لاعبيه علاء عطية ويوسف داوود وبسام قشطة وعمر العرعير، إلا أن الفريق لم ينجح على مدار أكثر من 80 دقيقة من الوصول لمرمى الحارس إياد أبو دياب العائد بعد غياب للإصابة.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، اقتنص فريق الاتحاد نقطة من ثمينة من ضيفه الأهلي، بعد التعادل الإيجابي (2/2)، بعد مباراة مثيرة من الفريقين، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، مقابل 20 نقطة للأهلي في المركز الثامن.

وانطلق اللقاء بشكل سريع، وكانت المبادرة من جانب الضيوف، حيث نجح بلال عساف في التلاعب بمدافعي الاتحاد وتسجيل الهدف الأول.

استمر فريق الأهلي في أفضليته وكاد أحمد المدهون أن يضيف الثاني، إلا أنه أهدر الفرصة، وفي الشوط الثاني نظم الاتحاد صفوفه في المقابل تراجع الأهلي، ونجح اللاعب خليل مطر بضربة رأس في إدراك التعادل.

وطرد مدافع الأهلي حسن هتهت، ليستغل الاتحاد الموقف ويشدد من ضغطه على ضيفه، لكن الأهلي من كرة مرتدة وعبر البديل حاتم نصار أضاف الهدف الثاني.

الاتحاد عاد وشدد من ضغطه في الدقائق الأخيرة ونجح هيثم النجار في الدقيقة الأخيرة من اقتناص هدف التعادل.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: