الرئيسية / أخبار فلسطينية / أهداف الأسبوع السابع عشر من دوري الاحتراف
05

أهداف الأسبوع السابع عشر من دوري الاحتراف

 

 

جوهرة الغزلان البطاط اول واسرع اصابة… وردة الجدعان اختتم التسجيل والعنابي مراعبة سيد الهدافين

الخليل- خليل الرواشده: اختتمت منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الوطنية للمحترفين، خسارة للبطل وتعادل الوصيف، جدعان بلاطة وأهلي الخليل يزينان مربع الكبار، انتصارات تؤكد صحوة العميد الخليلي ونشوة الليث السموعي، الجاران السمران والفرسان تعادلات تبقي للحديث بقية:

11 هدف حصيلة الجولة

سجلت الجولة تسجيل 11 هدفا، 4 أهداف منها سجلت الشوط الأول وكانت النسبة الأكثر 7 أهداف للشوط الثاني شوط الحسم، 4 أهداف سجلت مناصفة في لقاء العنابي الكرمي واليطاطوة. هدفان للعميد الخليلي في شباك الخضر. هدفان مناصفة لغزلان الظاهرية وسمران المركز. ثلاثية توزعت هدف لكل من الأهلي الخليلي، جدعان بلاطة والليث السموعي.

4 انتصارات وتعادلين

حصدت هذه الجولة 4 انتصارات، شباب الخليل واصل صحوته بإقصاء الخضر بهدفين، 3 انتصارات انتهت بهدف وحيد وجاءت للأهلي الخليلي الذي اسقط المتصدر بهدف جوناثان، جدعان بلاطة كسب لقاء الواد النيصي بهدف أبو وردة، الليث السموعي تجاوز عقبة الجار الدوراوي بهدف حجاز. تعادلان انتهت ايجابيا، الأول انفض على إثره لقاء العنابي الكرمي وفرسان يطا بهدفين لكل فريق، والثاني آلت إليه نتيجة غزلان الظاهرية وسمران المركز بهدف لمثله.

الغزال مصعب اول من أصاب الشباك

دون جوهرة الغزلان مصعب البطاط اسمه على وسام اول إصابة للشباك هذه الجولة ، بعد أن استغل كرة فشل الحارس في التصدي لها لتسكن الشباك. وجاء الهدف الدقيقة 23 في شباك المركز الكرمي الذي شهد عودة المركز بتسجيل التعادل الذي آلت إليه نتيجة اللقاء، ويحسب لهدف البطاط بأنه سجل الإصابة الأسرع هذا الأسبوع بين الأهداف المسجلة في المنافسة.

ابو وردة اخر من اصاب الشباك

وقع محمود ابو وردة اسمه على اخر الأهداف التي أصابت الشباك هذا الاسبوع، وقد سجله في شباك الواد النيصي ومهره النقاط الثلاث التي عززت تواصل الجدعان دون خسائر اياب الدوري ومنحت الفريق فرصة المطاردة على الوصافة لقرب الفارق من سابقه العنابي الكرمي.

أغلى أهداف الأسبوع

5 أهداف رصدت الأغلى هذا الأسبوع ، 3 منها جلبت انتصارات وحصادها هدف وحيد لكل لقاء، الأهلية الخليلي برأسية جوناثان أوقف انتصارات البطل، محمود أبو وردة لاعب جدعان بلاطة سجل الوحيد في شباك الواد النيصي. لؤي حجاز بأول أهدافه حصد نقاط موقعة دورا. هدفان جلبا تعادلات، هدف العنابي أسامة الصباح الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد  أمام يطا. محمد ناطور عادل الغزلان بهدف لمثله.

اول ركلة جزاء

تامر طابور لاعب شباب الخليل وقع اسمه على اول جزاء أصابت الشباك هذا الأسبوع وسجلها في شباك شباب الخضر ، وكانت ركلة الجزاء الوحيدة التي رصدت هذا الأسبوع.

هدافو الدوري

لم يتغير الحال على لائحة ترتيب الهدافين ليبقى حمادة مراعبة في صدارة اللائحة برصيد 9 أهداف، من ابرز المطاردين عدي الدباغ وبرصيده 8 أهداف، يليه أبو حبيب وبرصيده 7 أهداف، ويتبعهم الثلاثي تامر صيام، علي عدوي واشرف نعمان وبرصيدهم 6 أهداف، وجميعهم تغيبوا عن التسجيل هذا الاسبوع.

 

Print Friendly

عن خليل الرواشدة

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: