الرئيسية / أخبار دولية / الاتحاد الإنجليزي يُعلن عقوبة إبراهيموفيتش
4

الاتحاد الإنجليزي يُعلن عقوبة إبراهيموفيتش

 

انجلترا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، عن عقوبة مدافع فريق بورنموث تايرون مينجس الذي اتهم بالسلوك العنيف، بسبب دهسه لرأس زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الجارديان” البريطانية فإن مينجس حصل على عقوبة الإيقاف لخمس مباريات قادمة، بسبب السلوك العنيف من اللاعب خلال المباراة بين الفريقين، حيث رأى الاتحاد أن عقوبة إيقاف 3 مباريات لن تكون كافية.

 

ووفقًا للصحيفة، فإن الهيئة المكلفة بالنظر في الحادثة بين مينجس وزلاتان إبراهيموفيتش أوصت الاتحاد بجعل عقوبة مينجس أكبر من عقوبة إبرا، بسبب عنف سلوك اللاعب، وبذلك سيغيب مينجس عن بورنموث أمام كل من وست هام وسوانزي سيتي وساوثهامبتون وليفربول وتشيلسي.

 

وكان الاتحاد الإنجليزي قد أعلن عن إيقاف زلاتان إبراهيموفيتش يوم أمس الثلاثاء لثلاث مباريات قادمة، وبالتالي سيغيب السويدي عن مباراة الفريق في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي الأسبوع المقبل.

 

وقد أصدر نادي بورنموث الإنجليزي بيانًا عقب صدور العقوبة على مدافع ،مؤكدًا شعوره بخيبة الأمل وعدم الطعن في العقوبة.

 

وجاء بيان النادي داعمًا للاعب الفريق مينجس حيث قال: “نحن ندعم لاعبنا تايرون وهو لديه سجل تأديبي جيد، ولم يطرد في 75 مباراة كلاعب محترف وحصل على 13 بطاقة صفراء آخرها كان في أبريل من العام 2015”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: