الرئيسية / أخبار دولية / بالفيديو.. بايرن ميونيخ يُذل آرسنال بخماسية جديدة
ارسنال - بايرن ميونيخ
ارسنال - بايرن ميونيخ

بالفيديو.. بايرن ميونيخ يُذل آرسنال بخماسية جديدة

الحقيقة سبورت/ وكالات
فشل نادي آرسنال هذه المرة في توديع بطولة دوري أبطال أوروبا بشرف بعدما تعرض لفضيحة جديدة هذه المرة على ملعبه ووسط جماهيره بالخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف على يد بايرن ميونخ في إطار لقاء العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبتلك النتيجة المذلة يكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب 10-2 وهي نتيجة تعتبر فضيحة بشتى المقاييس للفريق الإنجليزي، الذي ربما يلقي بعض اللوم على الحكم الخامس الذي قرر الإشارة لطرد كوسيلني وتعقيد المهمة على الجانرز.

كعادة لاعبي آرسنال في رغبتهم بالخروج بشكل مشرف، بدا الأداء متوازنًا ومقبولاً، وبدأوا تهديد المرمى مع الدقيقة 12 عبر النجم الإنجليزي “ثيو والكوت” الذي انفرد بالمرمى، ولكنه استلم الكرة لتطول من أمامه ويتمكن منها الحارس “مانويل نوير”.

وإن تمكن نوير من ثيو في اللعبة الأولى فلم يتمكن منه في الثانية التي أتيحت لها بعدها بما يقارب العشر دقائق حين توغل نجم الشوط الأول من الجانب الأيمن وأرسل تصويبة صاروخية في زاوية نوير، ولكن أفضل حراس العالم قدرها بشكل خاطئ لتعبر إلى الشباك وتشعل ملعب الإمارات.

صحوة لم تكتمل وكادت تخمد في الدقيقة 31 حين كان الهداف البولندي “روبيرت ليفاندوفسكي” على وشك تسجيل هدف التعديل بعدما انفرد بمرمى الحارس “دافيد أوسبينا” ولكن الأخير كان أسرع منه وخرج ليمسك بالكرة، ويحافظ على تقدم فريقه في الشوط الأول.

ورغم البداية الحماسية للمدافع في الشوط الثاني إلا أن المدافع الفرنسي “لوران كوسيلني” قتل فريقه بعدما تسبب في ركلة جاء وتعرض للإقصاء من المباراة في الدقيقة 52 على إثر تدخل على المهاجم “روبيرت ليفاندوفسكي” داخل منطقة الجزاء.

انبرى لركلة الجزاء بنجاح قناص بولندا ليضعها على يسار الحارس أوسبينا ويعلن عن نهاية المباراة عمليًا ورقميًا في ظل احتياج آرسنال لرباعية خلال نصف ساعة من أجل التعادل.

وما زاد الطين بلة هفوتان فادحتان من الحارس أوسبينا في تشتيت كرة في الدقيقة 66 لترتد لسانشيز في منطقة خطرة على حدود منطقة الجزاء ليفقدها الأخير لصالح الهولندي “آرين روبين”الذي عاقبهما وسجل هدف التقدم.

قام فينجر بعد استقبال الهدف الثاني بثلاثة تبديلات دفعة واحدة، وكان من ضمن اللاعبين الذين غادروا الملعب “أليكسيس سانشيز” الذي قام بتحية الجماهير بصورة غريبة وكأنها تحية الوداع الأخير.

انهار آرسنال تمامًا بعد الهدف، وكعادة الألمان المعروفين بغلظة القلب استمروا في تسجيل الأهداف، وفي الدقيقة 77 سجل البديل “دوجلاس كوستا” هدف البايرن الثالث من تصويبة مركونة من على مشارف منطقة الجزاء.

ثم جاء الدور على التشيلي “آرتورو فيدال” ليضع رابع أهداف فريقه بعد خطأ من المدافع الألماني موستافي الذي مرر كرة إلى كيميتش وضعها الأخير لفيدال الذي أسقطها من فوق أوسبينا في الشباك.

وكرر النجم التشيلي غزوته الهجومية مسجلاً الهدف الخامس وسط استسلام لاعبي الجانرز، والصورة على سانشيز على مقاعد بدلاء الفريق وهو يبتسم بغرابة شديدة!.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: