أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / باريس سان جيرمان يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع نجم ريال مدريد
ريال مدريد

باريس سان جيرمان يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع نجم ريال مدريد

الحقيقة سبورت/ وكالات
تحوم الشكوك حول استمرار صانع ألعاب نادي ريال مدريد الدولي الإسباني ( إيسكو إلاراكون ) رفقة النادي الملكي في الموسم المقبل , حيث أن اللاعب ينتهي عقده مع النادي في عام 2018 ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة مع الفريق .

صحيفة ” ليكيب ” واسعة الإنتشار في فرنسا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الأنترنت بان فريق باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع إيسكو لتعزيز وتدعيم صفوفه , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الباريسي يضع اللاعب ضمن أولوياته في الصيف القادم , حيث يتطلع النادي لإستغلال وضعية اللاعب مع النادي الملكي في ظل عدم حصوله على الدقائق الكافية التى تجعله يبقى في الفريق .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق باريس سان جيرمان بدأ بأولى خطواته من أجل التعاقد مع اللاعب بعدما ألتقوا بممثلي اللاعب لمناقشة إمكانية رحيله عن النادي والإنضمام اليهم , وقد يرحل اللاعب مقابل 35 مليون يورو عن الفريق .

يذكر أن إيسكو ألاركون البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنضم الى صفوف فريق ريال مدريد في عام 2013 قادماً من نادي ملقا الإسباني مقابل 30 مليون يورو , وكان اللاعب قد أكد على أن سيحسم مستقبله في نهاية الموسم الحالي .

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: