الرئيسية / أخبار دولية / 4 مُرشحين جُدد بينهم مستثمر عربي لشراء ميلان إن فشلت صفقة بيعه
بيع ميلان

4 مُرشحين جُدد بينهم مستثمر عربي لشراء ميلان إن فشلت صفقة بيعه

الحقيقة سبورت/ وكالات
كشفت قناة بريميوم سبورتس الإيطالية المملوكة لرجل الأعمال الإيطالي الشهير “سيلفيو بيرلوسكوني”، مالك نادي ميلان، عن أنه بالرغم من تصريحات الأخير بشأن موافقته على منح مجموعة Sino-Europe Sports الاستثمارية الصينية مهلةً جديدةً لشراء أسهم النادي، بعدما تم تأجيل المهلة الأخيرة في الـ3 من مارس الجاري، إلا أن هذا لا ينفي وجود 4 مُرشحين آخرين لشراء النادي، إن تعقدت صفقة بيع النادي للمستثمرين الصينيين.

وبحسب التقرير، فإن أول هؤلاء المُنافسين المحتملين هو رجل الأعمال الصيني الشهير “سوني وو”، والذ يمتلك استثماراتٍ هائلةٍ في مجالات الطاقة المتجددة حول العالم.

وكشف التقرير أيضاً عن حفاظ الملياردير التايلاندي “بي تايتشابول”، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من شراء أسهم النادي في العام الماضي، على اهتمامه بشراء حصةٍ من أسهم النادي أيضاً هذا العام.

وبخلاف هذين المرشحين من جنوب شرق آسيا، يأتي الشيخ الإماراتي “آل مكتوم” كمرشحٍ آخرٍ لرئاسة الروسونيري بحسب التقرير.

أخيراً، أوضح التقرير أن مجموعة Fosun التابعة لوكيل الأعمال البرتغالي الشهير “جورجي مينديش” تبقى أيضاً من ضمن الخيارات المطروحة لشراء أسهم النادي في حال فشل الصفقة مع المستثمرين الصينيين، إلا أن التقرير قد أوضح في النهاية أنه لم تتم أية محادثاتٍ رسميةٍ مع أيٍ من تلك الأطراف المذكورة، انتظاراً لما ستسفر عنه تطورات الفترة القادمة مع مجموعة SES التي مازالت تُعاني من صعوباتٍ في نقل رأس مالها من الصين إلى أوروبا، مما يعطل من إتمام عملية البيع حتى الآن.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: