أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / ليان جابر: الوصول إلى طوكيو حلمي الأكبر
ليان جابر

ليان جابر: الوصول إلى طوكيو حلمي الأكبر

نابلس/ الحقيقة سبورت/ وكالات
ببعثة رياضية ستكون الأكبر في تاريخ المشاركات الخارجية، قوامها 120 بين لاعب وفنّي وإداري، ستكون فلسطين حاضرة في بطولة ألعاب التضامن الإسلامي في باكو بأذربيجان، خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر أيار القادم.

ليان جابر (19 عاماً) ابنة مدينة نابلس، ستكون ضمن بعثة فلسطين لباكو، في منافسات لعبة التايكواندو بوزن تحت 49 كغ.

بدأت ليان ممارستها للعبة التايكوندو منذ أن كان عمرها سبع سنوات، وهاهي اليوم تحمل الحزام الاسود 2 دان، وشاركت في العديد من البطولات المحلية والدولية، وأحرزت انجازات عديدة منها برونزية بطولة الأمير الحسن المصنفة دوليا، وبرونزية الفجيرة الدولية، وفضية بطولة النخبة، وأحدث الانجازات ذهبية بطولة فلسطين الدولية الأولى، وفضية بطولة العالم للأندية.

على الصعيد العلمي تدرس ليان في جامعة النجاح الوطنية بنابلس تخصص التربية الرياضية، حيث تأمل أن تستكمل دراساتها العُليا، وتتخصص أكثر في لعبة التايكواندو التي تحبها وتمارسها منذ الصغر.

وترى ليان أنّه بإمكاننا تحقيق نتائج مميزة في بطولة باكو، وأنّ ذلك يعتمد على مدى الإصرار والتحدّي والرغبة في ذلك، مؤكدة على أنّ المشاركة في بطولة باكو ستعود بفوائد كثيرة على مختلف المشاركين من كافة الألعاب، إلّا أنّ ليان التي تعمل بجهد واجتهاد مازالت تضع نُصب أعينها فرصة الوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020، الذي يعتبر بمثابة الحلم بالنسبة لها.

Print Friendly

عن صلاح حجاج

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: